ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 15/10/2012 Issue 14627 14627 الأثنين 29 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور عمالقة لاعبي كرة القدم
هاتريك كرمت نجوم وأساطير الخليج بالكويت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - أحمد العجلان:

أقامت شركة هاتريك الرياضية الكويتية حفلاً تكريم لنجوم وأساطير الخليج وذلك يوم أمس الأول السبت في قاعة سلوى بنت صباح الأحمد بفندق المارينا، وقد حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الرياضية الكبيرة في الخليج وعدد من النجوم المعاصرين والقدامى الذين حظوا بتكريمهم من قِبل الشركة ..

وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني الكويتي ومن ثم كلمة رئيس مجلس إدارة شركة هاتريك الأستاذ عبد الله الحمدان، وبعد ذلك تم عرض فيلم يحكي قصة شركة هاتريك التي تأسست عام 2009 م ، ومن ثم عرض فيلم يحكي قصة نجوم معاصرين، وبعد ذلك قام وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب السابق الأستاذ منصور الخضيري بتكريم النجوم وهم البحريني طلال يوسف والكويتي بدر المطوع والعماني هاني الضابط والسعوديان محمد نور وياسر القحطاني ..

وبعد ذلك تم عرض فيلم عن اللاعبين القدامى وتم تكريمهم، وهم من السعودية ماجد عبد الله وفؤاد أنور ومحمد الدعيع، صالح خليفة، ومن قطر منصور مفتاح، خالد سلمان ومن الإمارات عدنان الطلياني وعبد الله سلطان ومن عمان عبد الله غلام - رحمه الله - ومن البحرين حمود سلطان .. وبعد هذه الفقرة قامت شركة هاتريك بتكريم رياضيين كويتيين على تحقيقهم نجاحات مميزة على المستوى الفردي والجماعي وهم صالح زكريا وسعد كميل وأحمد عجب وعبد النبي حافظ وجاسم الهويدي وخالد الفضلي وعلي مروي وبدر حجي ومحمد مسعود .. ومن ثم تم عرض فيلم خاص عن النجم السعودي سالم مروان (شفاه الله) وتسلم التكريم بالنيابة عنه الكابتن فؤاد أنور ..

وفي آخر فقرات الحفل تم تكريم الأستاذ منصور الخضيري على ما قدمه من خدمات للرياضة والرياضيين وقام بتسليمه التكريم الزميل محمد العبدي مدير تحرير الشئون الرياضية بصحيفة الجزيرة، وكذلك تكريم آخر للأستاذ محمد البكر نائب رئيس تحرير جريدة اليوم على السنوات التي قضاها في التعليق ومن ثم تكريم النجم الشهير سعيد العويران على أجمل هدف عربي بتاريخ المونديال ..

من جانبه قدم الأستاذ عبد الله الحمدان شكره الكبير لكل من حضر الحفل وساعد على إنجاحه معتبراً تواجد هؤلاء النجوم دليلاً كبيراً على نجاح الحفل، ومشدداً على أنّ شركة هاتريك لن تتوقف عند هذا الحد بل لازال لديها الكثير من التطلعات والتحديات، وأنها تسعى بكل تأكيد على مواصلة تألقها وتقديم ما يضيف للرياضة والرياضيين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة