ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اطلع على المسلخ الآلي
وزير الزراعة يتفقد مشاريع المراعي في قطاع الدواجن بحائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبد الرحمن بالغنيم يوم السبت الموافق 13/10/2012م بزيارة لعددٍ من المشاريع الضخمة لشركة حائل للتنمية الزراعية التابعة لشركة المراعي الجاري إقامتها في منطقة حائل. وكان في استقبال معاليه الأستاذ عبد الرحمن بن عبد العزيز المهنا عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة المراعي والأستاذ عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي مدير عام الشركة.

واطلع معالي الوزير على مشاريع الشركة الضخمة في قطاع الدواجن، ومن ثم توجه لزيارة المشروع واطلع على المسلخ الآلي التابع لدواجن اليوم - والذي يُعد الأكبر في المنطقة والأفضل عالمياً - وكذلك مشروع الفقاسات الجديدة للشركة والتوسعات الضخمة لمزارع الدجاج اللاحم.

وأبدى الأستاذ عبد الرحمن المهنا العضو المنتدب للشركة سروره وارتياحه لهذه الزيارة، مثمناً لمعالي الوزير اهتمامه وحرصه على تفقد المشاريع التنموية في بلادنا الغالية، وبيّن أن هذه المشاريع الكبيرة التابعة لشركة المراعي شارفت على الانتهاء، التي بدورها سوف تزيد من الإنتاج المحلي بشكل كبير لتغطية متطلبات سوق قطاع الدواجن بالمنطقة.

وفي نهاية الجولة تناول الجميع طعام الغداء المعد لهذه المناسبة. وتأتي هذه الزيارة ترجمةً للتكامل الحاصل بين القطاع الحكومي والخاص في المشاريع التنموية التي تعزز الاقتصاد الوطني، من خلال بناء صرح اقتصادي عملاق له أثره الإيجابي على اقتصاد الوطن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة