ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يشارك في جناح المملكة في مُنتدى الأعمال الدولي بتركيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك البنك الأهلي في جناح المملكة في مُنتدى الأعمال الدولي السادس عشر الذي انعقد بالتزامن مع معرض الموصياد (MUSIAD) الدولي الرابع عشر بالتعاون مع الغرفة التجارية بجدة ومجلس الغرف السعودية خلال الفترة 11-14 أكتوبر 2012 بقاعة CNR Expo في مدينة إسطنبول التركية برعاية وحضور رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.

وأوضح عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي التجاري» إن حرص البنك على المشاركة في جناح المملكة في مُنتدى الأعمال الدولي في تركيا يتماشى مع الدور الذي يقوم به البنك كمجموعة خدمات مالية رائدة في المنطقة، خاصة مع إيمان البنك بجدوى الاستثمار في تركيا وحرصه على الإسهام في تعزيز روابط الشراكة السعودية التركية عبر مختلف الصناعات والقطاعات.

وأكد أنه إذا ما أخذنا بالاعتبار حصول البنك على المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط من حيث الملاءة المالية في تصنيف ذي بانكر السنوي وفقاً لمعيار رأس المال الأساسي» Tier 1 Capital « الذي يُعد أحد أهم معايير قياس قوة المراكز المالية للبنوك والمؤسسات، فأننا حرصنا من خلال مشاركتنا في هذا المنتدى على تفعيل دورنا الإيجابي في توظيف قدراتنا لتسهيل التبادل الاقتصادي والتجاري بين اثنين من أكبر الاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف : إن جوهر إستراتيجيتنا في الأعمال الدولية يقوم على أن يكون لنا دور رئيسي في الأسواق التي نعمل بها، ويتجلى ذلك بوضوح في الاستثمار الكبير الذي نفذناه باستحواذنا على حصة حاكمة في بنك تركيا فاينانس في عام 2008، الذي يعتبر أحد أبرز البنوك التركية التي تعمل وفق الشريعة الإسلامية. وإن النمو القوي الذي نشهده من خلال بنك تركي فاينانس يبرهن على نجاح النهج الذي يتبعه البنك الأهلي التجاري ليكون مجموعة الخدمات المالية الرائدة في المنطقة. وأختتم حديثه قائلاً : نحن حريصون على تمثيل المملكة في هذا التجمع الدولي وعلى استكشاف فرص جديدة لتعزيز التبادل التجاري بين الشركات السعودية والتركية، مستفيدين من موقعنا كمجموعة خدمات مالية رائدة في كلا البلدين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة