ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«التعاونية» تفتتح إدارة إقليمية جديدة في المنطقة الجنوبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة التعاونية للتأمين مؤخراً إدارتها الإقليمية في المنطقة الجنوبية بمدينة خميس مشيط للإشراف على مكاتب مبيعات الشركة بالمنطقة، البالغ عددها خمسة فروع، التي تدار من قِبل وكلائها المعتمدين.

وقد شارك في حفل الافتتاح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها علي بن حسين بن قماش، بحضور عدد من مسؤولي الشركة. وصرح المدير العام للمبيعات بالتعاونية خالد بن علي الشدي بأن إدارة المنطقة الجنوبية التي يقع مقرها بأحد المراكز التجارية على طريق الملك فيصل بخميس مشيط سوف توفر الدعم اللازم لمكاتب الشركة في مدن خميس مشيط، وأبها، والباحة، ونجران، وجازان.

وأضاف الشدي بأن الإدارة الإقليمية الجديدة سوف تساهم في دعم الخدمات التي تقدمها التعاونية للمواطنين والمقيمين في جميع مدن المنطقة الجنوبية، مؤكداً وجود خطة لدى الشركة تهدف إلى زيادة عدد مكاتب المبيعات بالمنطقة، والتوسع بالوجود في مدن جديدة لتوفير منتجات التعاونية للتأمين، خاصة برامج الشامل وسند وسند بلس وبلسم وعائلتي، إضافة إلى تأمينات السفر والمساكن والحوادث الشخصية وأخطاء المهن الطبية. وقررت إدارة التعاونية تقديم عرض خاص لأبناء المنطقة الجنوبية بمناسبة افتتاح الإدارة الإقليمية، يتضمن منح خصم قدره 25 % على برنامج سند لتأمين مسؤولية المركبات. ومن المتوقع أن يستفيد من هذا العرض الذي يمتد لفترة محدودة جميع أصحاب المركبات الخاصة الذين يخضعون لنظام التأمين الإلزامي على مسؤولية المركبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة