ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رئيس موبايلي يزور رئاسة الحرمين ويتفقد مواقع الشركة في المشاعر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس في مكتبه صباح أمس المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» وعددا من مسئولي الشركة. وقد بحث الجانبان كافة الأمور المتعلقة بخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين وزوار الحرم النبوي الشريف، كما استعرض المهندس الكاف الخدمات التي تقدمها «موبايلي» لحجاج بيت الله الحرام بدءا من وصولهم إلى المملكة مروراً بفترة تواجدهم في المشاعر المقدسة.

من جهة أخرى قام المهندس الكاف بزيارة للمقر الرئيس للشركة في مشعر مزدلفة يرافقه عدد من قيادات الشركة وذلك للوقوف ميداناً على استعدادات الشركة لخدمة حجاج بيت الله الحرم. واطلع رئيس موبايلي خلال الزيارة على الخطط الفنية التي يتم العمل عليها لضمان انسيابية الشبكة في المشاعر المقدسة والمنطقة المركزية للحرم، بما في ذلك الأبراج المتحركة والثابتة التي أضافتها الشركة مؤخراً، كما شاهد الخطط الفنية الطارئة التي يتم العمل بها في حالة حدوث أي عطل لا قدر الله. كما شملت الزيارة أيضاً المقسم الرئيس للشبكة وعدداً من نقاط البيع المنتشرة في مكة المكرمة و المشاعر.

وفي هذا الإطار أكد المهندس خالد الكاف على أن خدمة حجاج بيت الله الحرام هو شرف قبل كل شيء، الأمر الذي يدفع موبايلي لبذل المزيد من الجهد لتجاوز أي معوقات تقف أمام راحة الحجيج. وأشار الكاف في حديثه إلى أن «موبايلي» قد ضاعفت الطاقة الاستيعابية للشبكة لكي تنسجم مع الأعداد المتزايدة للحجاج، ومواكبةً الطلب الكبير المتوقع على الشبكة، مؤكداً أن موبايلي تحرص على تدعيم بنيتها التحتية وتطويرها بناءً على الدراسات الفنية التي تجرى كل عام.

ونوه المهندس الكاف إلى «موبايلي» قامت بتوفير مقسمين دوليين لتمرير مكالمات الحجاج الدولية إلى جميع بلدان العالم بكل يسر وسهولة، حيث يملك المقسمان سعات كبيرة تتناسب مع توقعات فريق عمل «موبايلي» لعدد المكالمات التي سيجريها حجاج بيت الله.

هذا وكانت «موبايلي» قد هيأت كافة فروعها الرئيسية في مكة المكرمة والمدينة المنورة ونقاط البيع المنتشرة في المشاعر المقدسة وفي المنافذ البرية والبحرية والجوية لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتقديم أرقى خدمات الاتصالات.

يذكر أن «موبايلي» ترعى الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن 1433هـ كشريك استراتيجي، مما يؤكد حرصها على المساهم مع الجهات الحكومية في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة