ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

1000 مواطنة دخلت أسماؤهن في القرعة للأيام القادمة
اختتام قرعة أراضي المنح لأكثر من 4000 مواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

اختتم يوم أمس إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لأراضي المنح والتي شملت أكثر من أربعة آلاف مواطن ومواطنة وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالإنتركونتننتال ونظَّمتها أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للأراضي والممتلكات «لجنة تنفيذ أوامر المنح والتي استمرت طوال 3 أيام السبت والأحد والاثنين، وسيتم إجراء قرعة مماثلة خلال الأسابيع القادمة.

م. العبيسي يتحدث لـ( الجزيرة )

وعقب اختتام القرعة العلنية تحدث لـ(الجزيرة) المهندس سعود العبيسي مدير عام الأراضي والممتلكات في أمانة منطقة الرياض مقدماً خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين على هذه الرعاية والاهتمام بأبناء هذا الوطن وتقديم كل شيء في سبيل إسعادهم وراحتهم.

كما قدّم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ولمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل على التوجيهات السديدة والاهتمام الكبير حتى استطعنا بتوفيق من الله تنفيذ هذه القرعة بالمستوى المنشود، كما قدّم شكره للجنة ولكافة المشاركين والجهات الأمنية ومسؤولي قاعة الملك فيصل وكل من شارك وبذل من وقته وجهده لإسعاد هؤلاء المواطنين.

وأضاف: الحقيقة إن القرعة تمت بنجاح والحمد لله طوال الثلاثة الأيام الماضية وحققت الأهداف المرجوة وخلال الأيام القادمة سوف تستكمل الإجراءات والرفع للجهات المختصة في الوزارة لإكمال بقية ما يخص هذه المنح بعد ذلك يتم الكتابة ومخاطبة كتابة العدل. وكان من بين هؤلاء الممنوحين حوالي 1000 مواطنة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة