ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مديرو مدارس موقق يُكاشفون مدير التعليم بالصعاب والمعوقات التي تواجههم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موقق - حمد الغصوني:

كاشفَ مديرو المدارس بموقق مدير تعليم حائل حمد العمران، بأبرز الصعاب والمعوقات التي تعترض طريق العمليتين التربوية والتعليمية في المدارس. وقال حمود السعدون مدير ابتدائية الصنيناء الذي أنابه زملاءه مديري المدارس للتحدث بعرض الصعاب والمعوقات خلال اللقاء مع مدير تعليم حائل: «نعاني في المدارس التابعة لموقق بنقص المعلمين والمعلمات والمياه والنظافة والميزانية التشغيلية، ومديرو المدارس بحاجة لوكلاء ونقص في الكادر الإداري في المدارس وتعثر المشاريع المدرسية ونطالبكم بإيجاد حلول جذرية لتلك المشاكل». من جهته قدم العمران اعتذاره وقال: أُقدم عن نفسي ونيابة عن زملائي في تعليم حائل الاعتذار عن القصور الحاصل في العمل خلال الفترة الماضية ونعدكم ببذل المستحيل للقضاء عليه».وأضاف: «لدينا إمكانيات ورغبة في القضاء على القصور الحاصل، وفي زيارة الأسبوع الماضي للحائط تم التوصية وإقرار زيارة المساعدين لجميع مكاتب التربية والتعليم للالتقاء بمديري المدارس».

وأبان أن نقل المعلمين والمعلمات من شريحة إلى شريحة عن طريق الوزارة أعاق العمل كثيراً لتكدس المعلمين في بعض التخصصات في شرائح ونقص في شرائح أخرى.

مؤكداً أن الإدارة العامة للتربية والتعليم عالجت 80 في المائة من المشاريع المتعثرة وكان يفترض أن ننجزها والقضاء عليها في شهر صفر الماضي إلا أن بعض الظروف أسهمت في عدم تنفيذ ذلك.. لكن خلال شهر من الآن سنبدأ العمل في جميع المشاريع المتعثرة والانتهاء منها».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة