ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف
أمير منطقة حائل يناقش مع وكيل وزارة النقل مستقبل مشاريع المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، بمكتب سموه بالإمارة وكيل وزارة النقل الدكتور عبدالعزيز العوهلي الذي زار المنطقة لإتمام مراحل إستراتيجية النقل فيها.

وأكد الأمير على أهمية مراعاة التطور المستقبلي للمنطقة ولمدينة حائل وإيجاد الحلول المناسبة لانسيابية حركة وسائل النقل وتحقيق أعلى مستويات الخدمة لأبناء المنطقة وزائريها متطرقا إلى ما ينتظر المنطقة من مشاريع متعددة يرتكز البعض منها على الميزات النسبية لخدمات النقل والموقع المتميز.

وقد استعرض الدكتور العوهلي جانباً من الجهود المبذولة في المشاريع ومراحل إنشاء إستراتيجية النقل في المنطقة والبرنامج الزمني لتنفيذها مؤكداً اهتمام الوزارة بتحقيق نقلة نوعية بعد تنفيذ هذه الخطط بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. كما استقبل صاحب السموالملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل أمس الأول، بمكتبه بالإمارة رئيس محكمة الاستئناف المساعد بمنطقة حائل الشيخ سلامة الجلعود وقضاة المحكمة.

وأعرب الأمير سعود، عن اعتزازه بتطبيق هذه البلاد وقيادتها تعاليم الشريعة الإسلامية والحرص على تحقيق مبادئ العدل والمساواة، مثنياً على الجهود التي بذلت خلال تأسيس المحكمة في منطقة حائل متمنيا للجميع التوفيق. من جانبه أوضح الشيخ الجلعود، أن المحكمة باشرت أعمالها بنجاح خلال الفترة الماضية سائلاً الله بأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله -.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة