ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال ترؤسه جلسة المجلس الأولى للدورة الثانية
الأمير فيصل بن خالد يشيد بإنجازات تعليم عسير التربوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير ما قامت به الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة من إنجازات ذات مستوى عال وجودة نوعية فيما يتعلق بمكونات البيئة التعليمية.

جاء ذلك خلال ترأس سموه لمجلس المنطقة في جلسته الأولى من دورته العادية الثالثة للعام المالي 33-1434هـ، حيث اطلع المجلس على التوصيات المقدمة من لجنة الثقافة والتعليم لا سيما ما يخص مناقشة سبل تطوير الأداء في قطاع التعليم بعد قرار الدمج للبنين والبنات، وأشاد سموه بمكونات البيئة التعليمية من حيث المباني وتطوير الكوادر البشرية والبيئة المدرسية والاهتمام بتحصيل الطلاب ونقل مفهوم التعليم من بيئته التقليدية إلى البيئة التعليمية الحديثة، والتي تم الأخذ بها من تجارب دولية ناجحة ملائمة لمجتمعنا.

وأشاد سموه على جودة مخرجات التعليم في المشاريع التعليمية، وحرص تعليم عسير على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تطوير التعليم.

من جانب آخر تسلم آل كركمان، خطاب شكراً من أمير المنطقة بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني أبدى سموه سعادته وتقديره للجهود والأعمال التي قام بها تعليم عسير وما تم توفيرة من إمكانات ومشاركات طلابية وكشفية مما يدل على التكاتف والتعاون لإنجاح هذه المناسبة الغالية، وبدورة ثمن آل كركمان تلك العبارات التي تضمنها خطاب سموه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة