ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل قنصل مصر العام ورئيس بعثة الحج العمانية
الأمير عبد العزيز بن ماجد يستقبل مسئولي الحج في الدول العربية والإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه بالإمارة كل من القنصل العام لجمهورية مصر العربية عادل حسن محمد الألفي رئيس بعثة الحج لسلطنة عمان لهذا العام فضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فيما يتعلق بخدمة الحجاج والرعايا المصريين في المنطقة.

وفي ختام اللقاء شكر القنصل المصري ما يلقاه الحجاج والرعايا المصريون من رعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، كما شكر سمو أمير منطقة المدينة المنورة على ما تقدمه المملكة من جهود مميزة وخدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، مشيرا إلى أن هناك تطورا مستمرا فيما تقدمه المملكة من مشروعات وخدمات لراحة الحجاج وزوار مسجد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام.

كما رحب سمو أمير المنطقة برئيس بعثة الحج العمانية والوفد المرافق، مشيدا بمستوى التعاون الكبير بن البلدين الشقيقين، متمنيا للحجاج طيب الإقامة في المملكة وأداء النسك على أكمل وجه.

وخلال اللقاء نوه رئيس بعثة الحج العمانية بما يحظى به وفود حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف من كريم الرعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين التي جندت جميع الطاقات لخدمة ضيوف الرحمن ومساعدة الحجاج لأداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة