ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير عبد العزيز بن ماجد يستمع لاستعراض أنشطة الهيئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة لشرح تفصيلي عن جهود وإنجازات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما ستقوم به من برامج لتعزيز قدرة الأعضاء العاملين في الميدان وتثقيفهم بالقواعد الشرعية المتعلقة بالاحتساب والأنظمة المتعلقة بعمل الهيئة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ومدير فرع الرئاسة بالمنطقة الشيخ عبدالله بن صالح الفواز والوفد المرافق.

واستهل سموه اللقاء بالترحيب بالرئيس العام للهيئة ومرافقيه مشيداً سموه بأعمال الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ظل مبادئ الشريعة السمحاء التي قامت على أسسها المملكة العربية السعودية منذ نشأتها الأولى, ومشيراً سموه إلى ما تحظى به شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من عناية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله, وأضاف سموه بأن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فريضة فرضها الله عز وجل في محكم التنزيل ومن ذلك نستلهم أهميتها ودورها في المجتمع.

وثمن آل الشيخ ما تحظى به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من رعاية كريمة ودعم كبير من خادم الحرمين الشريفين وتوجيهات سديدة للرقي بعملها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة