ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انطلاق مشروع جائزة السبيعي للتميّز في العمل الخيري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

تطلق مؤسسة السبيعي الخيرية مع انطلاقة العام الهجري الجديد مشروع جائزة السبيعي للعمل الخيري، وكان الدكتور عادل بن محمد السليم وفريق من مؤسسة السبيعي الخيرية قد التقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز الهدلق في مكتبه بالوزارة.

وتحدث المجتمعون عن جائزة السبيعي للتميّز في العمل الخيري، وموعد تدشينها في شهر محرم المقبل، بعد أن وقعت المؤسسة عقداً مع إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة.

وبارك الهدلق الخطوات التي تم تنفيذها، وأشار إلى أهمية الجائزة وحاجة ميدان العمل الخيري إليها، منوّهاً إلى أن مردودها الإيجابي على العمل الخيري سيكون واضحاً، وأنها ستساهم في الرفع من أداء جميع الجهات المشاركة، فضلاً عن إبراز المتميزين وتكريمهم.

وأكّد الهدلق في الوقت ذاته حرص معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على نشر ثقافة الجودة في القطاع الخيري، ووضع المعايير اللازمة لضمان فاعليته.

مجالات الجائزة

وأشار المشرف على المشروع في مؤسسة السبيعي الخيرية د. حسن شريم عن مجالات الجائزة، موضحاً أنها تشمل ثلاثة مجالات رئيسة، وهي: المنشآت الخيرية المتميّزة، والمشاريع الخيرية المتميّزة، والفكرة الإبداعية المتميّزة في العمل الخيري.

وكشف شريم عن توقيع المؤسسة وثيقة اتفاق مع «مركز مداد لدراسات العمل الخيري» بوصفه الشريك الفني المتخصص، تتضمن شراكة المركز مع المؤسسة في تنفيذ المشروع بدءاً من حفل التدشين، وانتهاءً بحفل توزيع الجوائز على الفائزين في نهاية العام، مروراً بجولات التقييم الميدانية، مبدياً أمله في أن تحدث الجائزة حراكاً إيجابياً في مجال التحسين والتجويد في قطاع العمل الخيري برمته، بما يحقق للمملكة العربية السعودية مواصلة التميز والريادة في العمل الخيري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة