ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

فندق كورال إنترناشيونال الخبر يضيف 7 قاعات جديدة ويشغِّل قاعة السلطانة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح فندق كورال إنترناشيونال الخُبر سبع قاعات جديدة إضافية، تناسب الندوات والمؤتمرات؛ ليصل إجمالي عدد القاعات إلى 13 قاعة ذات مساحات متعددة، مزوَّدة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية، مع تقديم تسهيلات متنوعة وخدمات رفيعة المستوى، تضمن إرضاء الضيوف وكسب ثقتهم.

وبدأ الفندق بتشغيل قاعة السلطانة للحفلات والمؤتمرات التي تُعتبر الأحدث والأفخم على مستوى المنطقة الشرقية، فيما سيتم افتتاحها رسمياً خلال الشهر المقبل.

وأكد المدير العام لفندق كورال إنترناشيونال الخبر، عبد الكريم بن عبد العزيز العتيق، أن القاعات التي تم افتتاحها مؤخراً ستكون إضافة كبيرة لدعم السياحة، ولاسيما سياحة المؤتمرات والندوات واللقاءات وورش العمل التي تقام في المنطقة الشرقية. وأن موقع المنطقة الشرقية الجغرافي والاقتصادي يتيح فرصة كبيرة لاستضافة تلك المؤتمرات واللقاءات بشتى أنواعها، مشيراً إلى أن ذلك يُعد فرصة كبيرة لتسليط الضوء على السياحة في المنطقة.

وأضاف العتيق بأن فندق كورال إنترناشيونال الخبر أنهى مؤخراً ما يقارب 80 % من ترميم وإعادة تأهيل غرف وأجنحة الفندق ومحتوياتها التي يتجاوز عددها 131 غرفة وجناحاً، حيث تم تجهيزها بأثاث من طراز حديث جداً، كما سيتم قريباً افتتاح أكبر حمام مغربي في المنطقة. ويأتي ذلك بهدف إنجاز الخطة التي تم رسمها؛ ليكون فندق كورال إنترناشيونال الخُبر الوجهة المثالية في المنطقة الشرقية لقضاء الإجازة أو مزاولة الأعمال في المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة