ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

      

جاء توجيه أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بإنشاء حلبة خاصة لرياضة سباق السيارات بالمنطقة، داعمًا قويًا إلى كافة الشباب والمهتمين بهذه الرياضة.

ويأتي ذلك التوجيه حرصا من سموه لمصلحة الشباب السعودي حيث ستكون هذه الحلبة بمثابة الانطلاقة الحقيقية لرياضة السيارات بالمنطقة الشرقية، وكان للخبر أثره الكبير في نفوس الشباب والرياضيين بعد هذا التوجيه الكريم الذي ينم عن حب كبير من سموه للرياضة واعترافا منه بإبداعات الشباب بالمنطقة.

وقد أولى سموه اهتماما كبيرا بالقطاع السياحي والرياضي بالمنطقة الشرقية وذلك من خلال الدورة الرمضانية التي تحمل اسم سمو ورعاية سموه لها، بالإضافة إلى تكريمه هذا العام رواد الرياضية بالسعودية خلال الدورة الرمضانية التي أقيمت مؤخرا بغرفة الشرقية.

كما أن اهتمام سموه بالقطاع السياحي بعدما اعتمد مؤخرا إعادة تشكيل مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية برئاسته، بما يعكس دعمه للسياحة بالمنطقة والتنمية بها وحرصه الدائم على هذا القطاع، وذلك إيمانًا من سموه بتطوير القطاع السياحي لتشجيع الفرص الاستثمارية والسياحية وتنمية موارد البرامج السياحة بالمنطقة وكل مايحقق نموها.

وفي نهاية حديثي أتقدم لسمو الأمير محمد بن فهد بالشكر لحرصه الدائم على مراعاة متطلبات الشباب بالمنطقة الشرقية حيث يأتي هذا التوجيه رافدا جديداً للسياحة بالمنطقة.

- مدير مكتب جريدة الجزيرة بالمنطقة الشرقية
 

حلبة الشرقية
ماجد البريكان

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة