ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 16/10/2012 Issue 14628 14628 الثلاثاء 30 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب مصر يواجه نظيره التونسي ودياً

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم معسكره المغلق بالإمارات بخوض مباراته الودية الدولية الثانية في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، أمام نظيره التونسي بإستاد الشيخ زايد، في إطار البرنامج الإعدادي للفراعنة لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل واستعدادات نسور قرطاج لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا.

وكان منتخب الفراعنة قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الكونغولي في المباراة الأولى التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي وسجل الأهداف محمد أبو تريكة «هدفين» ومحمد ناجي «جدو» هدف».

وأكّد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الأول على أهمية المباراة وقوتها نظراً لأنها أمام المنتخب التونسي الذي يعد أحد أقوى المنتخبات بالقارة الإفريقية، حيث يضم عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات الدولية وذلك على الرغم من غياب لاعبي الترجي التونسي الذي يستعد لخوض مباراة الإياب لقبل نهائي أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي.

وطالب برادلي لاعبيه باعتبار مباراة تونس مواجهة رسمية وأن الفوز بها يبعث الطمأنينة في نفوس الجماهير ويعطي ثقة بأن منتخبهم قادر على عبور التصفيات المؤهلة لكأس العالم والوصول للمونديال بعد غياب طويل منذ آخر وصول عام 1990 .

وركز برادلي على شرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الماضية أمام الكونغو والتي انتهت بفوز الفراعنة 3 - 0، أهمها التسرّع والفردية في معظم أوقات المباراة وعدم التزام لاعبى الوسط بالمهام الهجومية، وشدد على ضرورة لعب الكرة بسرعة مع الالتزام بالتعليمات الفنية واللعب الجماعي لتحقيق الهدف المنشود من المباراة التي تعتبر محطة مهمة في برنامج الإعداد لمواجهة منتخب زيمبابوي في الجولة الثالثة للتصفيات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة