ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

ماجد زريقات طرح «يحسدوني» ويستعد لتصويرها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

طرح الفنان والملحن الأردني ماجد زريقات، أحدث أغنياته المنفردة، عبر الإذاعات الأردنية والعربية، والتي اختارها من كلمات الشاعر طارق شخاترة، وأوكل مهمة التوزيع الى الموزع الموسيقي نور هاشم، وذلك بعد أن قام بعملية تلحينها بنفسه، حيث حملت الأغنية عنوان «يحسدوني».

وأوضح ماجد زريقات أنها المرة الأولى الذي يغني من كلمات غيره من الشعراء، وقال: «يعتبر هذا العمل هو عمل جماعي بيني وبين المنتج باسم السلايطه والشاعر طارق شخاتره، وهذه المرة الأولى لي بغناء أغنيه عاطفيه ليست من كلماتي، كما أعتبر أن شكل الأغنيه هو جديد علي من جميع جوانبها، واتمنى أن تلاقي إعجاب الجميع، خاصة وأن كلماتها تلامس المشاعر ويعيشها عدد كبير من الجمهور».

وتأتي الأغنية الجديدة «يحسدوني» بعد النجاح الذي حققه زريقات بأغنية «يا حبيب أمك» التي أطلقها مصورة بطريقة الفيديو كليب، الى جانب مجموعة من الأغنيات التي تعاون بها مع مجموعة من الفنانين في الأردن والوطن العربي، حيث سيتعاون خلال الفترة المقبلة، من خلال ألبوم الفنان الأردني عمر العبداللات عبر ثلاث أغنيات من كلماته وألحانه.

ومن المقرر تصوير الأغنيه الجديدة «يحسدوني» على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة القادمه، حيث يعمل زريقات على ترتيب جلسات عمل فنيه مع بعض المخرجين الأردنيين والعرب لوضع كافة الأمور المتعلقه بالكليب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة