ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لازوردي تطلق مجموعات من الذهب والمجوهرات لخريف وشتاء 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة لازوردي مجموعاتها الجديدة من خلال مؤتمر صحفي أُقيم في فندق الفورسيزون في العاصمة الرياض، وضم أربع مجموعات خلابة لشتاء وخريف 2012، كما تخلله عرض حصري للمجموعات لرجال الصحافة والإعلام.

وشملت المجموعات المبهرة أحدث الموديلات من عيارات الـ18 والـ21 بتصميمات غير تقليدية، تشبه التصميمات العالمية مع الروح الشرقية، فخرجت موديلات مبتكرة من الأطقم والأساور والخواتم، استخدمت لازوردي في إنتاجها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم صناعة الذهب والمجوهرات.

وجسدت لازوردي تصاميم غنيّة بقيمتها الحرفيّة والجمالية، تضاهي أحدث خطوط الموضة العالمية، وتناسب جميع تطلعات السيدات؛ حيث حولت لازوردي الذهب من مجرد معدن إلى قطع فريدة تحفظ للمرأة أروع الذكريات، وتعكس من خلالها أروع الأحاسيس؛ لتصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتها، وهدية تعبر عن أروع معاني الحب والسعادة والوفاء.

ويقول الأستاذ سليم شدياق، الرئيس التنفيذي في شركة لازوردي: «قامت الشركة باستخدام أحدث تكنولوجيا صناعة الذهب التي تضفي جواً من الفخامة والشكل الغني على التصميمات، وهي خفيفة الوزن؛ لتصبح في متناول الجميع، خاصة الشباب المقبل على شراء دبل الخطبة والشبكة».

ويضيف الشدياق: «اليوم أصبحت لازوردي علامة عالميّة، موصوفة بتصاميمها المبدعة وجودة منتجاتها العالية. وتعود هذه الإنجازات إلى التقنية المتطوّرة، والحرفية الممتازة، والطاقات الإبداعيّة الكبيرة، إضافة إلى المستوى الراقي في البحث والتطوير RالجزيرةD اللذين تعتمدهما الشركة باستمرار للوصول إلى أحدث التقنيات العالميّة، ومنها تقنية (الإلكتروفورمينغ) الجديدة التي تنتج قطعاً فنية ثلاثية الأبعاد، وبوزن خفيف جداً، وتقنية الـ(VVS)، وتقنية الكاب تشين؛ ما عزّز مركز لازوردي، وطوّر إنتاج الشركة، ورفعه إلى أعلى المراتب».

وتحدث الأستاذ أيمن الحفار، المدير العام التنفيذي في شركة لازوردي قائلاً: «قررت لازوردي إطلاق أربع مجموعات في الربع الرابع من السنة، وهي مستواحاة من الرومانسية والجمال لخريف وشتاء 2012، وهي مجموعة (سيمفوني)، التي أصبحت موجودة في الأسواق من بداية هذا الشهر، وهي مجموعة من أجمل التصاميم وآخر الإبداعات، وتتلاءم مع المناسبات الخاصة، والثانية هي مجموعة (جالكسي)، وسيتم طرح هذه المجموعة الخاصة بالسهرات في نوفمبر القادم، وتتميز بروعتها وجاذبيها ورقتها، أما الثالثة فهي مجموعة (ليلتي) الخاصة بمناسبات الزفاف، والرابعة هي مجموعة خاصة بالفتاة من عمر البراعم».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة