ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سلَّط الضوء على جهود المليك وولي العهد في العمل الخيري
سلطان بن سلمان يقدر جهود نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود على إصدار الدليل الخيري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بمبادرة جامعة الملك سعود إصدار دليل العمل الخيري.

وأكد الأمير سلطان أن ما أثار إعجابه كونه نتاج مبادرة من أعضاء نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة الأمر الذي يعكس جملة من المؤشرات في مقدمتها تعاظم دور مؤسساتنا التعليمية ومشاركتها الفاعلة في التعاطي مع قضايا لها الأولوية لدى المجتمع.

وشكر الأمير سلطان المسؤولين في الجامعة على هذا التفاعل مع رسالة الجمعية وتبني إصدار الدليل كما قدم شكره إلى نادي المسؤولية الاجتماعية على ما قدموه من عمل يدل على صورة من صور التكافل والتراحم في مجتمعنا السعودي.

جاء ذلك في المقدمة التي كتبها الأمير سلطان للطبعة الثانية من دليل العمل الخيري بعد نجاح الطبعة الأولى والذي تضمن عدداً من الموضوعات المميزة حيث تضمن تقريراً عن الجهود الخيرية لخادم الحرمين الشريفين وبخاصة جهوده في رعاية المعوقين، وأيضاً تقريراً عن ما يقدمه الأمير سلمان لجمعية الأطفال المعوقين، وأنه مؤسس ميلاد الجمعية والذي يتابع تفاصيل عملها وإنجازاتها بالإضافة إلى تقارير عن الجهود الخيرية في أرض الحرمين وتقارير عن علاقة العمل الخيري بالمسؤولية الاجتماعية.

كما ضم الدليل أرقام حسابات عدد كبير من الجمعيات الخيرية لاستقبال الدعم الخيري.

من جهة أخرى أكد عميد شؤون الطلاب د. طارق الريس أن تبني إصدار دليل العمل الخيري جاء من باب الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات التي تعود بفائدة مباشرة إلى المجتمع، وقد قامت عمادة شؤون الطلاب بدعم هذه المبادرة مادياً وبشرياً من خلال طلاب نادي المسؤولية الذين ساهموا في جمع معلومات الجمعيات وأرقام حساباتهم، وتم التكفل بطبع 50 ألف نسخة إضافية بعد أن تم طباعة 100 ألف نسخة، وجاء الاهتمام بجمعية الأطفال المعوقين وتسليط الضوء عليها كونها جمعية تقدم خدمة جليلة لفئة غالية ولكونها تقوم ببرامج اجتماعية رائدة، وأضاف أن مدير الجامعة يُوجه دوماً بدعم المبادرات الطلابية التي تساهم بالفائدة للمجتمع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة