ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 17/10/2012 Issue 14629 14629 الاربعاء 01 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللواء العتيبي يدشن البوابة الإلكترونية لمركز الأمير سلطان للقلب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة نظام البوابة الإلكترونية الخارجية وذلك بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.

أبان ذلك العقيد مازن بن فهد العمران مدير مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة مشيراً إلى أن التدشين اشتمل على عرض تقديمي للبوابة الالكترونية الخارجية للمركز والتي تهدف إلى توفير المعلومات الرئيسية لمختلف الشرائح المستهدفة من مرضى ومراجعين وموردين ومن يتعامل مع البوابة بيسر وسهولة والتفاعل معها بتقديم بعض الخدمات الالكترونية عن طريق البوابة بشكل آلي ودقيق.

وأضاف العقيد العمران أنه تم تدشين (نظام مواعيد المرضى - ونظام الشكاوى - ونظام التحقق من الإجازات المرضية - ونظام التحقق من شهادات التعريف الصادرة للموظفين العاملين في المركز - ونظام خدمات التوظيف - ونظام خدمات الموردين). كما اطلع الحضور على الخدمات الالكترونية على البوابة الداخلية التي تتضمن (الإجازات - ونظام تقييم الموظفين - ونظام المراسلات الداخلية - والخدمات البحثية - ونظام التدريب والدورات) وغيرها من الأنظمة التي تهدف إلى خدمة موظفي المركز.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمات هي باكورة خدمات تهدف إلى تسهيل الإجراءات والخدمات داخل المركز وخارجه وتوفيرها بالشكل الأنسب بتحقيق الرؤية بالوصول إلى موقع الريادة على مستوى الشرق الأوسط كمركز طبي متكامل ومرجع علمي متخصص في طب وجراحة القلب على جميع الأصعدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة