ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

جاد : ألبرت هول في انتظار فنان العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - عبدالله الهاجري:

قال جمال جاد صاحب شركة سكس ستار لتنظيم الحفلات إنه من الصعب أن يغني أي فنان في قاعة رويال ألبرت هول، وذلك بسبب الشروط والمواصفات الصعبة التي يضعها القائمون على القاعة لإقامة أي حفلة، مؤكداً بأن ليس أي فنان يغني في هذه القاعة، هناك مواصفات خاصة للفنانين الذي يحيون حفلاتهم هنا، جاء ذلك في حديثه مع «الجزيرة» بعد نهاية حفل الفنان ماجد المهندس في ذات القاعة بلندن.

وذكر جاد والذي يتربط بعلاقة قديمة مع فنان العرب محمد عبده وهو من تولى تنظيم حفلة أبو نورة بداية الثمانينات وأستمر في تنظيم الحفلات منذ ذلك اليوم لفنان العرب في لندن، بان القاعة في انتظار الأستاذ محمد عبده في الوقت الذي يشاء، متمنياً أن يكون ذلك في أسرع وقت. وعن علاقته بفنان العرب قال جاد « أعرف الأستاذ محمد عبده منذ بداية الثمانينات الميلادية وذلك حين نظمنا معه الحفل الشهر له في لندن بداية مطلع الثمانينات، وواصلنا علاقتنا معه حتى قبل ثلاث سنوات تقريباً حين أقمنا الحفل الصيفي في فندق الجروفنر هاوس، وبين التاريخين، أقمنا له العديد من الحفلات الناجحة والتي تحظى بجماهيرية واسعة جداً سواء من المصطافين الخليجين أو من الطلبة وحتى من الجاليات العربية المقيمة في لندن.

وأضاف جاد بان فنان العرب حين يتواجد في لندن يفضل البقاء في الفندق الذي ينزل فيه أما في فندق دورشستر أو فندق جروفنر هاوس، وهو قليل الخروج منه، حيث يخرج فقط لتناول الأكل حيث يعشق هنا في لندن بعض المطاعم التي تقدم الوجبات العربية، ويحرص كثيراً في عمل البروفات وهو دقيق جداً في هذه المسألة. وأبان جاد أنه هو الوحيد الذي ينظم حفلات فنان العرب في لندن منذ بداية علاقته معه، مؤكداً أنه نظم العديد من الحفلات لنجوم الفن في الخليج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة