ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يدشّن موقعه الإلكتروني بحلّةٍ جديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن جهوده المستمرة لتطوير خدماته الإلكترونية، دشّن البنك الأهلي مؤخراً بوابته الإلكترونية في حلّتها الجديدة والمطابقة لأعلى معايير الجودة في أنظمة وتقنيات المواقع الإلكترونية الشاملة، ويأتي ذلك ضمن مشروع التطوير التقني والعصري في جميع الخدمات المصرفية والمالية التي يقدّمها البنك لعملائه ومستخدمي بوابته الإلكترونية. ويعمل الموقع بحلّته الجديدة على الربط بين جميع العملاء وخدمات البنك الأهلي المصرفية الشاملة «تقنياً» من خلال البوابة الحديثة الأكثر ديناميكية، التي تعكس قدرة المستخدم على التكيّف معها، والمشاركة من خلالها عبر مواقع التواصل الاجتماعية مثل: «يوتيوب وتويتر»، كما يتيح الموقع للمستخدم التواصل والتفاعل مع الخدمات التي يقدّمها في بيئة تقنية محفّزة وفاعلة. وأكد عادل الحوار نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الأفراد والمسئول الأول بالمنطقة الوسطى والشرقية للبنك الأهلي، أنّ موقع البنك الأهلي يشكل عالماً من الخدمات المصرفية الراقية وإدارة الثروات والاستثمارات، التي يقدّمها البنك لعملائه تحت مظلة الشريعة الإسلامية، بأسلوب يرقى إلى رضى كافة العملاء ويؤكد جودة الخدمة، إذ يمكن لكافة العملاء تلقي جميع الخدمات المصرفية إلكترونياً كما يمكن لهم الابتكار في تطوير الحلول الملائمة. ويأتي تدشين بوابة البنك الأهلي بحلتها الجديدة، ضمن حرص البنك على توفير أعلى مستويات الخدمة للعملاء، لتنفيذ العمليات المصرفية باستخدام الإنترنت، حيث تعزز هذه الخطوة التطور التقني للتعاملات المالية والمصرفية لمستخدمي بوابة البنك الأهلي الإلكترونية.

يذكر أن البنك الأهلي قد أطلق مؤخراً حسابه الرسمي على تويتر، حيث سيكون متاحاً لمساعدة وخدمة عملائه والرد على استفساراتهم.

وكان البنك الأهلي قد حاز على العديد من الجوائز المتخصّصة في تقنية المعلومات كانت آخرها جائزة الشرق الأوسط لتقنية المعلومات، كأفضل بنك في مجال المصرفية الإلكترونية والمقدمة من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز في دورته الخامسة عشرة في دبي، وهي جائزة تمنح للمؤسسات المالية التي تطبق أفضل الممارسات في مجال استخدام تقنية المعلومات والاتصالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة