ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في جميع نقاط البيع داخل المشاعر
موبايلي توفر هواتف متحركة لحجاج بيت الله بأسعار تنافسية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن طرح حلول اتصال متكاملة لحجاج بيت الله الحرام اشتملت على جهاز هاتف متحرك وشريحة اتصال بأسعار في متناول الجميع. ووفرت «موبايلي» هذا العرض المميز في جميع فروعها بمكة المكرمة والمدنية المنورة ونقاط البيع المنتشرة في المشاعر المقدسة والمنافذ البرية والجوية والبحرية والمواقيت حيث تراوحت أسعار الأجهزة ما بين 62 ريالا و 99 ريالا وبرصيد مجاني ابتدائي قدره 25 ريالا، ويبلغ سعر الدقيقة للمكالمات المحلية 55 هللة فيما يبدأ سعر دقيقة الاتصال الدولي للرقم المفضل من 55 هللة حسب الدولة المراد الاتصال بها، وتستمر صلاحية الشريحة لمدة 90 يوما. إلى جانب ذلك يمنح المشتركين 10 دقائق مجانية دولية أو داخل شبكة موبايلي و10 رسائل نصية مجانية و 50 ميجابايت انترنت مجاني تستهلك خلال 3 أيام وذلك عند الشحن بقيمة 20 ريالا أو أكثر.

وكانت «موبايلي» قد أنهت في وقت سابق استعداداتها لاستقبال حجاج بيت لله الحرام وتهيئة كافة الخدمات التي من شأنها أن تساعدهم في التفرغ لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، فقد طورت بنيتها التحتية بأحدث التقنيات العالمية، كما تواجدت في الإمكان التي تشهد كثافة عالية من حجاج بيت الله الحرام. ولكي تكون الأقرب لخدمة الحجيج فقد بادرت مؤخراً إلى التوقيع على اتفاقية تعاون مع (طيران البحرين) تقوم بموجبها بتوزيع شرائح اتصال مسبقة الدفع على الحجاج القادمون للمملكة على متن رحلات طيران البحرين.

يذكر أن «موبايلي» تقدم كل عام خدمات خاصة لحجاج بيت الله الحرام سواء فيما يتعلق بالعروض الخاصة على الأجهزة المتحركة وشرائح الاتصال أو توفير المظلات الشمسية والمياه الباردة حيث تقوم بتوزيعها عليهم في عدة مواقع من المشاعر المقدسة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة