ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

خادم الحرمين وملك المغرب يبحثان المستجدات العربية والدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في قصره بجدة أمس مع أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. كما جرى بحث مجمل الأحداث والمستجدات على الساحتين العربية والدولية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوضع في سوريا.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد استقبل ملك المملكة المغربية الشقيقة، وعقدا اجتماعاً ثنائياً رحب في بدايته خادم الحرمين الشريفين بأخيه جلالة ملك المغرب في المملكة العربية السعودية.

وأعرب جلالة الملك محمد السادس من جانبه عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدها ومرافقوه في المملكة.

بعد ذلك جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهة أخرى أقام خادم الحرمين الشريفين في قصره بجدة أمس مأدبة غداء تكريماً لأخيه ملك المملكة المغربية الشقيقة.

وقبيل مأدبة الغداء صافح خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة الملك محمد السادس.. كما صافح جلالة ملك المملكة المغربية أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين..

"طالع محليات"

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة