ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تكريم مسرحيي الطائف لإنجازاتهم في المهرجانات المحلية والعربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - هلال الثبيتي:

رعى محافظ الطائف معالي الأستاذ فهد بن معمر، الحفل الذي أقامته جمعية الثقافة والفنون بالطائف لمسرحييها بمشاركة من الجالية اليمنية بالطائف والنادي الأدبي ورجل الأعمال نجر العتيبي. وذلك بقاعة فهد ردة الحارثي.

وقال مسؤول الإعلام والنشر سلطان المنصوري، في تقديمه للحفل إن «هذا الحفل هو احتفاء بإنجاز آخر لجمعية الثقافة والفنون بالطائف ويقف الجميع شهود على معالمه وتفاصيله، وإن جمعية الثقافة والفنون بالطائف كلما هدأت الساحة الثقافية والفنية حركتها بيد إنجازاتها المبنية على التعاون والتكاتف والتكامل». ثم ألقى مدير الجمعية فيصل الخديدي، كلمة قال فيها: «قامت الجمعية برجالها وبحبهم وإخلاصهم لمنجزهم فأبدعوا وتميزوا في جميع المجالات وحملوا هاجسهم وهمهم الثقافي الفني فأبدعوا وحصدوا الجوائز على مستويات عربية ومحلية وجعلوا من الطائف عاصمة للمسرح وقبلة أفئدة المسرحيين».

وقدم الشاعر محمد الغيثان من الجالية اليمنية قصيدة شعرية مهداة إلى المملكة استحضر فيها الرموز وفكرهم في رعاية الوطن وتنمية الإنسان واحتضان الأشقاء. وتطرق الكاتب المسرحي فهد الحارثي، في كلمة المكرمين إلى تجربة العشرين عاماً من العمل المستمر التي أنتجت أربعين عملاً مسرحياً من خلال مشاركتها في ثمانين مهرجاناً محلياً وعربياً وحصدت ستين جائزة مسرحية في أربعين مدينة سعودية وعربية. ثم كرم المحافظ ومدير الجمعية فرقة بني يوسف ثقيف التي مثلت الطائف في سوق عكاظ وحصلت على المركز الأول، وقدم رئيس الفرقة علي الثقفي درعاً تقديرياً لمعالي المحافظ ولمدير الجمعية نتاج دعمهم للموروث واهتمامهم بتنميته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة