ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تدشين مشروع (فينا خير) بحضور القيادات النسائية

رجوع

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

بحضور مساعدة الشؤون التعليمية في تعليم الأحساء بالإنابة فاطمة الغنام ومديرة إدارة نشاط الطالبات هيفاء البشير وبعض من القيادات التربوية ومديرات المدارس المرشحة للمشروع ومنسقات مشروع فينا خير تم تدشين مشروع (فينا خير).

وقد أوضحت منسقة المشروع وفاء بوسبيت أن المشروع يهدف إلى تحسين أداء الطالبات، تحسين صيانة الفصول الدراسية، تحسين مستوى نظافة الفصول الدراسية، الاتقاء برضاء أولياء الأمور، الارتقاء برضا المعلمات. وأضافت أن البرنامج مطبق في 7 مدارس للبنات بمحافظة الأحساء وانطلق البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ثم كانت كلمة منسقة مشروع فينا خير بمحافظة الأحساء وفاء بوسبيت رئيسة النشاط الاجتماعي بإدارة نشاط الطالبات للتعريف عن ماهية وفلسفة المشروع، ثم كلمة مديرة المدرسة سميرة الغريب مديرة الابتدائية السادسة عشر بالهفوف، وكلمة الطالبة شهد الناجم تشرح مدى الاستفادة من المشروع.

وبعد ذلك كانت الانطلاقة وتدشين المشروع الإلكتروني وجولة على الفصول والوقوف على المشروع ومدى استيعاب الطالبات وتطبيقهم للمشروع فكانت البداية من الصف الثالث الابتدائي حيث شاركت مديرة المدرسة ومنسقة المشروع بالمدرسة ورائدة الفصل وانتهت الفعاليات بالمرسم الحر معبرا عن المشروع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة