ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناقشَ طلب رفع فئة البلدية إلى (أ)
بلدي بيشة يُطالب بسرعة توزيع المخططات المنتهية على المواطنين

رجوع

 

بيشة - علي آل بخيتان:

طالبَ المجلس البلدي بمحافظ بيشة البلدية بسرعة توزيع المخططات المنتهية على المواطنين، كما اقترح فتح طريق جديد يسهل الحركة داخل المحافظة، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد أول أمس بقاعة الاجتماعات ببلدية المحافظة.

وأوضح رئيس المجلس البلدي سياف المعاوي أن المجلس ناقش بجلسته التقرير المقدم من رئيس المجلس ورئيس البلدية عن طلب المجلس برفع فئة البلدية من (ب) إلى (أ)، كما ناقش المجلس الهيكل التنظيمي للبلدية، والطلب المقدم من عضو المجلس عبد العزيز آل جديع، حول شكاوى المواطنين من إعلان البلدية بتكرار تحديث البيانات.

وأشار المعاوي، إلى أن طلب رفع فئة البلدية يحظى باهتمام المسؤولين بوزارة الشئون البلدية والقروية. وحول اقتراح فتح طريق الملك سعود من دوار الراجحي شمالاً حتى يلتقي بالطريق المؤدي إلى النقل الجماعي، أوضح رئيس بلدية بيشة المهندس محمد آل بشر بأن البلدية عازمة على توسعة الشارع وجعل الطريق انسيابياً يسهل على المارة دخول المحافظة والخروج منها بكل يسر وبلا معوقات وقدم شرحاً على الخريطة لجميع الأعضاء، كما طالبهم بتكوين لجنه لمتابعة إقناع أصحاب الأملاك بفتح الشارع المقترح مع من يقطنوا بالقرب من الطريق المراد فتحه من المواطنين، وتسهيل مهام التوسعة مع البلدية بسرعة إنجازه.. كما ذكر آل بشر، خلال مناقشة الهيكل التنظيمي أن البلدية ستكون من البلديات الأولى بالمنطقة في تطبيق نظام الحكومة الإلكترونية وذلك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك وتنطلق بخدمة المواطنين آلياً عن طريق الشبكة العنكبوتية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة