ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الرعاية الاجتماعية بالجوف تحتفل باليوم العالمي للمسنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الرويلي:

بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد نايف الشمري، أقامت دار الرعاية الاجتماعية بالمنطقة مساء الثلاثاء الحفل الختامي للأنشطة الاجتماعية والاحتفال باليوم العربي واليوم العالمي للمسنين وذلك بمقر الدار بمدينة سكاكا.

وألقى مدير الدار محمد العنزي كلمة رحب فيها بالحضور مؤكداً أن الدار تحتفل في كل عام بالمسنين لافتاً أن ديننا الحنيف قد سبق العالم بهذا الاهتمام وفضّل بر الوالدين على الجهاد في سبيل الله وهو ذروة سنام الإسلام.

واستعرض مراحل تطور رعاية المسنين بتطور مؤسسات الدولة إلى أن أصبحت تضم أحد عشر داراً للرعاية منتشرة في جميع مناطق المملكة يشتمل كل دار منها على قسمين أحدهما للرجال والآخر للنساء مجهزة بأحدث ما وصلت إليه الرعاية الإيوائية، بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن الأنشطة الاجتماعية التي نفذتها الدار خلال الفترة الماضية والخدمات التي تقدمها الدار، ثم ألقى المراقب الاجتماعي بالدار محمد الشمري، قصيدة شعرية بهذه المناسبة، وقام وكيل الإمارة المساعد بتكريم الجهات المشاركة والداعمة. وفي نهاية الحفل تجول الشمري والحضور داخل مرافق الدار مطلعاً على التجهيزات والمحتويات والخدمات المقدمة للنزلاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة