ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

على هامش جايتكس 2012
cent 05 يطلق علامته التجارية SMS Audio في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - عبدالرحمن العصيمي:

أعلن الفنان العالمي كورتس جاكسون الشهير بـ 50 سنت عن إطلاق علامته التجارية الخاصة بسماعات الأذن الرأسية SMS Audio ضمن فعاليات معرض أسبوع جايتكس للتقنية 2012. وجاء هذا الإطلاق خلال مؤتمر صحفي مشترك مع شركة «شيفت» المحدودة، أحد رواد توزيع المنتجات الإلكترونية في المنطقة والشريك الرسمي لهذه العلامة في 14 بلداً في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي سياق حديثه مع الصحفيين، قال 50 cent: «تعد دبي الوجهة الأمثل لإطلاق SMS Audio وذلك نظراً للسمعة الطيبة التي تحظى بها هذه الإمارة وريادتها في شتى المجالات. وأشعر اليوم بفخر كبير لأن أكون جزءاً من هذه الريادة عبر تقديم منتج يرقى لأعلى المعايير التقنية والفنية».

ورداً على استفسارات بعض الصحفيين عن توافر المنتج الجديد في الأسواق، قال السيد مازن خنفر، المدير الإداري لشركة شيفت المحدودة: «تتوافر سماعات SMS Audio حالياً في أسواق الشرق الأوسط، وقد أخذنا بعين الاعتبار تلبية أي ارتفاع في الطلب وذلك نظراً للمكانة العالمية التي يحتلها 50 سنت والميزات الاستثنائية التي يتمتع بها المنتج نفسه. ونحن في شركة شيفت نعول الشيء الكثير على هذه الشراكة لمنحنا ميزة تنافسية في سوق المنتجات السمعية».

يُذكر أن العلامة التجارية SMS Audio قد أطلقت إلى الآن نوعين من السماعات: الأولى Sync by 50 وهي سماعات لاسلكية رأسية، والثانية Street by 50، سماعات سلكية توضع داخل الأذن وعلى الرأس أيضاً. وتشمل الميزات الفنية لمنتجات SMS Audio المظهر الأنيق العصري، الصوت النقي عالي الدقة، لوحة تحكم كاملة على السطح الخارجي، وإخفاء ضجة الأصوات المصاحبة.

وحول خططه المستقبلية، صرح 50 سنت: «أعتقد أن البداية المشجعة التي حظيت بها علامتي التجارية في منطقة الشرق الأوسط شكلت دفعة كبيرة لي للمضي قدماً نحو آفاق استثمارية أرحب. وسأستند في عملي القادم على هذه الذخيرة التي باتت تشكل الآن نقطة تحول كبرى لـ SMS Audio لتحقيق مزيد من الانتشار على مستوى العالم».

ومن جانب آخر، فقد اشتهر الفنان 50 cent بنشاطه الإنساني حيث يُسجل له المشاركة في عدد من هذه الأنشطة وعلى صُعدٍ مختلفة، إذ جرى خلال المؤتمر الصحفي توجيه سؤال حول أوجه العمل الإنساني له في المنطقة، فرد قائلاً: «أنا مهتم للغاية بالشراكة التي جمعتنا مع مركز دبي للتوحد، حيث سيجري تخصيص جزء من مبيعات SMS Audio خلال فترة زمنية محددة لعلاج الأطفال المتوحدين».

وفي سياق تعليقها على هذه الجزئية، عبرت السيدة سارة أحمد بكر من مركز دبي للتوحد عن امتنانها العميق للمسؤولية المجتمعية التي أبدتها SMS Audio وشركة شيفت، قائلةً: «أود أن أجدد شكري الجزيل لعلامة SMS Audio بالنيابة عن أطفال التوحد الذين نعمل على علاجهم، فعلى الرغم من الشهرة الواسعة والإنجازات الكبيرة التي حققها 50 cent إلا أن هذه الخطوة تؤكد أن الجانب الإنساني يبقى الحاضر الأكبر في حياة هذا الفنان ووجدانه». وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها 50 cent بتمويل أعمال إنسانية حيث سبق له أن أطلق مشروعه الطموح في تقديم مساعدات غذائية لمليار شخص حول العالم، إذ عمل على تمويل جانب من هذا المشروع الضخم من منتج الطاقة الذي أطلقه Street King، حيث جرى تخصيص وجبة لأطفال أفريقيا عن كل منتج يُباع من هذا المشروب وذلك ضمن برناج الغداء العالمي. يُشار إلى أن 50 سنت سعى كذلك إلى إبرام شراكة مع برنامج «إطعام أمريكا» إذ التزم بموجبه بتقديم 250 وجبة مجانبة لقاء كل عملية شراء لمنتجات SMS Audio عبر الموقع الإلكتروني: www.smsaudio.com

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة