ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور السهلاوي
الجبير يتوّج الفرق الفائزة في السعودية للكهرباء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور نجم النصر الدولي محمد السهلاوي، توّج فريق الأمن الصناعي بطلاً لدوري كرة القدم بالشركة السعودية للكهرباء بعد فوزه على فريق المحطة التاسعة بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الثلاثاء 16-10-2012م، وسلّم المهندس مساعد الجبير رئيس القطاع الأوسط بالشركة السعودية للكهرباء كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الأمن الصناعي.

وحظي النجم السهلاوي باستقبال حافل من الجماهير الحاضرة في المباراة النهائية، وسلّم الوصيف فريق المحطة التاسعة الميداليات الفضية.

وقدّم مساعد الجبير رئيس القطاع الأوسط بالشركة السعودية للكهرباء شكره للنجم محمد السهلاوي على حضوره ومشاركته في تتويج الفريق الفائز بالكأس، منوّهاً بأن البطولة تُقام في عامها الثاني والعشرين وتحظى باهتمام وتفاعل منقطع النظير من قبل موظفي ومسؤولي الشركة، وأضاف أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة البرامج والأنشطة الرياضية التي تهدف إلى تعزيز التواصل الداخلي في الشركة.

الجدير بالذكر أن دوري الشركة يحظى باهتمام أكثر من 27 ألف موظف من منسوبي الشركة، ودأبت الشركة على استقطاب نجوم الكرة السعودية، حيث شارك نجم الهلال الدولي أحمد الفريدي في حفل ختام الموسم الماضي، فيما شارك ابناء عطيف أحمد وعبده في العام الذي قبله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة