ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعجل يمثل منتخبنا الوطني
سحب قرعة خليجي21 بالبحرين اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

تسحب في المتحف البحريني الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة اليوم قرعة بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم والتي تستضيفها البحرين خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2013وقد باشرت اللجان العاملة في اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم لوضع الترتيبات النهائية في خطّة عملها التنظيمية، استعداداً لحفل القرعة.

من جهته أكد أحمد النعيمي مدير دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين على جاهزية اللجنة المنظمة العليا لاستضافة حفل قرعة «خليجي21» والذي سيقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بمتحف البحرين الوطني. وقال النعيمي: إن اللجان العاملة أنهت استعداداتها الكاملة لهذا الحدث من خلال الأعمال التي تم إنجازها في الأيام الماضية والأمور تسير على ما يرام وأن اللجنة أصبحت جاهزة لاحتضان هذا الحفل الذي نسعى أن يظهر بالصورة المميزة ويؤكد الجاهزية المثلى وفق ما هو مخطط إليه و نجاحه يعد عربوناً حقيقياً ومؤشراً إيجابياً بالنسبة للجنة المنظمة العليا في ظهور الدورة بالتنظيم المميز الذي يتناسب مع سمعة البحرين في تنظيمها لمختلف البطولات والأنشطة الرياضية المتنوعة.

آلية سحب القرعة

ستقوم اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج21 والتي يرأسها البحريني أحمد النعيمي بالأخذ بعين الأهمية اللائحة القانونية لدورة كأس الخليج والتي تنصّ على توزيع المنتخبات حسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم، والصادر في الخامس من شهر أكتوبر الحالي. وأشار النعيمي إلى ضرورة الوصول إلى أقصى درجات الجاهزية للجانب الفني في عملية سحب القرعة، وتجنّب حدوث أي خطأ فيما يتعلّق بطريقة تسكين المنتخبات، وترتيب الدول في المجموعة، كما تقرّر حسب اللائحة القانونية ترؤس المنتخب البحريني (المستضيف) للمجموعة الأولى، والمنتخب الكويتي (حامل اللقب) للمجموعة الثانية.

المعجل يمثل منتخبنا في القرعة الخليجية

اعتمدت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج أسماء ممثلي منتخبات الدول المشاركة في حفل القرعة وسيمثّل المنتخب السعودي مدير المنتخب الكابتن خالد المعجّل وعبدالرحمن القبيسي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة