ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السهلاوي جاهز للمشاركة
أجانب النصر يعودون قبل نجران..وتغييرات مرتقبة في الدفاع والوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

يشارك ثلاثي فريق النصر الأجنبي حسني عبدربه وشوكت وخيمي أيوفي الليلة بقية زملائهم في الحصة التدريبية قبل الأخيرة استعدادا لمواجهة نجران داخل القواعد بعد غد السبت ضمن المرحلة الدورية العاشرة.

وكان الثنائي إبراهيم غالب وخالد الغامدي قد التحقا أمس الأول بالتدريبات بعد انتهاء مباراة المنتخب الأول والكونغو الودية، بينما خاض حسني عبدربه مواجهتي مصر الودية أمام الكونغو وتونس، وشارك كل من شوكت وأيوفي منتخبي بلديهما أوزبكستان والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2014.

من جهة ثانية بات المهاجم محمد السهلاوي جاهزا للتواجد ضمن قائمة فريقه في المباراة القادمة بعد مشاركته لليوم الثاني في التدريبات الكروية مؤكدا تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الكاحل قبل ثلاثة أسابيع.

وتشهد تشكيلة النصر تغيرات مؤكدة في خط الدفاع بمشاركة عمر هوساوي الذي بات خيارا أولا للمدرب على حساب محمد عيد، علما أن الهوساوي لم يشارك هذا الموسم سوى في 7 دقائق، كما يشارك لأول مرة هذا الموسم الشاب يوسف خميس بدلا من عبد الغني الموقوف، واحتمالات التغيير واردة أيضا في خط الوسط الزاخر بزخم من اللاعبين مع العودة القوية لأحمد عباس في مركز المحور الذي يتنافس فيه عباس وشراحيلي على أفضلية اللعب بجانب الرقم الثابت إبراهيم غالب، كما أن خالد الزيلعي الذي يتنافس مع القحطاني وعطيف على كسب خانة أساسية أعطى مدربه إشارات مشجعة في مباراة الشباب قد تجعله خيارا مطروحا لبدء المباراة.

على صعيد متصل سيمنح المدرب دانيال لاعبي الفريق إجازة عقب المباراة تستمر من يومين إلى ثلاثة، بعدها يعاود الفريق برنامجه التدريبي لاستئناف الاستحقاقات المجدولة بعد عيد الأضحى المبارك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة