ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 18/10/2012 Issue 14630 14630 الخميس 02 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرابطة بدأت تجني ثمار تأهيل الكوادر الشابة وتسعى لطرق أبواب التطوير
أكاديمي سعودي يقتحم الاتحاد الآسيوي للعمل داخل أروقته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن رابطة دوري المحترفين السعودي بصدد إرسال أحد مبتعثيها للعمل في الاتحاد الآسيوي بصفة رسمية، وذلك بعد أن حصل على شهادة الماجستير ضمن البرنامج الذي نظمته الرابطة ودعمته بإرسال الكفاءات للحصول على الماجستير والتسلح بالعلم لخدمة رياضة الوطن. ووفقاً للمصادر فإن المهندس عصام السحيباني الذي سبق له العمل بالرابطة حصل على شهادة الماجستير وتم قبوله بالاتحاد الآسيوي للعمل في (إدارة التطوير) ابتداء من مطلع العام الميلادي الجديد. ويعد السحيباني من الكفاءات الشابة التي أثبتت وجودها وحظي باهتمام مسؤولي الرابطة الذين يولون ملف دعم الكوادر الشابة وصقلها اهتماماً بالغاً من خلال اقحامها بالعمل في كبرى المؤسسات الرياضية بعد تأهيلهم أكاديمياً.

ووفقاً للمصادر فإن أكثر من موظف حصل على شهادة عليا بالرابطة سيدخل مجال العمل بالاتحاد القاري في عام 2014 لاكتساب الخبرة والاستفادة قبل العودة للمملكة بخبرات متراكمة ومميزة تفيد الاتحاد المحلي ورابطة الدوري. ويبرز من تلك الأسماء كل من (فيصل القحطاني ومحيي الدين ناظر).

هذا، ويسعى بعض صناع القرار في رابطة دوري المحترفين لإشراك أكثر من اسم سعودي ضمن اللجان العاملة والمنظمة لبطولة أمم آسيا للشباب التي ستقام في نوفمبر المقبل بدولة الإمارات العربية المتحده، وذلك للاحتكاك واكتساب خبرة تنظيم البطولات الكبرى والتمرس على آلية استضافة البطولات والمعايير التي يفرضها الاتحاد القاري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة