ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير التجارة يزور جناح زين في المعرض العالمي للاتصالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

زار وزير التجارة والصناعة المهندس توفيق الربيعة جناح «زين السعودية» في معرض الاتصالات العالمي، حيث كان في استقباله معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالله الضراب، ووفد الشركة المشارك في المعرض.

واستمع الربيعة إلى عرض مبسط عن أهم ما يقدمه جناح «زين السعودية» من معلومات حول أهمية مشاركة الشركة في المعرض، والتي من شأنها عكس أبرز ما توصلت إليه الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، بالإضافة إلى أبرز التقنيات الحديثة التي وصلت إليها الشركة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والتي تعد الرائدة في هذا المجال.

وأكد وفد الشركة خلال استقبالهم للدكتور الربيعة أهمية تمثيل المملكة على الوجه الأمثل، مبيناً أن ذلك يعد من الواجبات الوطنية التي تحملها الشركة تجاه الوطن، ومثمناً دور وزارة الاتصالات وتثقنية وهيئة الاتصالات، على ما تقومان به من دور يساهم وبشكل فعال في التطور السريع الذي يشهده مجال الاتصالات في المملكة.

يذكرأن «زين السعودية» استعرضت خلال معرضها الموجود في دبي، آخر ما توصلت إليه الشركة من خدمات فنية وتقنية، حيث استعرضت أسبقيتها في التشغيل الفعلي للجيل الرابع في المملكة والشرق الأوسط، بالإضافة إلى عرض عدد من أجهزة الهواتف المتنقلة التي تدعم الجيل الرابع والتي حققت الريادة في طرحها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة