ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الاتصالات السعودية تطلق تقنية التحكم بتجوال الإنترنت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت الاتصالات السعودية تقنية جديدة للتحكم بتجوال الإنترنت خلال فعاليات معرض «جيتكس دبي 2012»، حيث قامت بالتعاون مع شركة «إريكسون» لتطوير خدمة التحكم وفوترة تجوال الإنترنت، بتقديم خدمات البيانات والإنترنت بجودة عالية لعملائها أثناء تجوالهم الدولي.

وعلق مدير إدارة اتصالات التسويق، قطاع الأفراد، الأستاذ عبد العزيز الشمسان، قائلاً: «إن أهم المزايا الجديدة التي تقدمها هذه التقنية عند استخدام الإنترنت أثناء التجوال الدولي، تكمن في إشعار العميل عند البدء باستخدام خدمة الإنترنت، وحجم استهلاكهم للبيانات، وكذلك إشعارهم بتكلفة التجوال الدولي حسب المُشغل لغير عملاء باقات تجوال الإنترنت، إضافة إلى فوترة خدمة إنترنت التجوال بشكلٍ فوري، كما لو كان داخل الشبكة المحلية».

بدوره، قال علي عيد، رئيس إريكسون في السعودية: «يشهد انتشار الخدمات المتنقلة نمواً متواصلاً في المملكة، وكذلك الأمر بالنسبة للطلب على سرعات أعلى».

وأضاف عيد: «نحن فخورون بتوسيع نطاق شراكتنا مع الاتصالات السعودية لتقديم خيارات مرنة في مجال خدمات تجوال النطاق العريض لعملائها عند سفرهم إلى خارج المملكة، ومن المؤكد أن حلول إريكسون ستتيح للاتصالات السعودية، إمكانية منح العملاء مرونة لم يسبق لها مثيل فيما يتعلق بخدمات الإنترنت خلال التجوال الدولي».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة