ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نظمت أول زيارة رسمية لوفد نسائي للتعرف على قطار المشاعر
مؤسسة حجاج الدول العربية تقيم اللقاء التعريفي لخطط التفويج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية اللقاء التعريفي بخطة التفويج لمنشأة جسر الجمرات الخميس الماضي, وذلك بحضور رؤساء بعثات الدول الإسلامية, ووكيل وزارة الحج لشؤون الحج حاتم قاضي, ومدير عام المشروعات المشرف على منشأة جسر الجمرات المهندس فهد أبوطربوش, ورئيس مطوفي حجاج الدول العربية المطوف فيصل بن محمد نوح.

وتم خلال اللقاء التعريف بخطط التفويج لجسر الجمرات المنفذة هذا العام، والدعوة إلى ضرورة الالتزام بجداول التفويج الموضوعة من قِبل وزارة الحج وباقي الجهات الرسمية.

من جانبها نظمت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية ممثلة بوحدة (مفاخر وطنية) المنبثقة من اللجنة النسائية للمؤسسة أول زيارة رسمية لوفد نسائي على مستوى مؤسسات الطوافة للتعريف بقطار المشاعر, وتضمن الوفد سيدات من عدة دول عربية منها مصر والسودان, وذلك بحضور وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنوفية عزيزة عمار ونائب رئيس المؤسسة المطوف محمد معاجيني ورئيسة القسم النسائي لينا عبد الله خشيم ورئيسة لجنة النساء التوعوية والاجتماعية الدكتورة سميرة بناني.

حيث قام المهندس فهد أبو طربوش بتقديم شرح مفصل عن القطار إضافة للمشاريع التي تقوم عليها وزارة الشؤون البلدية والقروية في مشعر منى.

كما أشارت مشرفة وحدة «مفاخر وطنية» المطوفة خديجة بشارة إلى أن الجولة إحدى مهام المطوفات العاملات في مؤسسات الطوافة للتعريف بالمشاريع الضخمة التي شيدتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة