ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما تم انعقاد عمومية طب العيون
اختتام ندوة الفحص التصويري للعين بجامعة الملك سعود

رجوع

 

بحضور عميد كلية الطب بجامعة الملك سعود والمشرف على المستشفيات الجامعية الأستاذ الدكتور مبارك بن فهاد آل فاران عقدت الجمعية العمومية لطب العيون لعام 2012 في كلية الطب بجامعة الملك سعود، وذلك ضمن برنامج الندوة العلمية الثامنة والثلاثين المشتركة لطب العيون التي نظمها قسم طب العيون بالكلية والجمعية السعودية لطب العيون ومستشفى الملك خــالد التخصصي للعيون، واستمرت لمدة يومين تحت عنوان (الفحص التصويري للعين) والتي اختتمت أعمالها.

وقدم نائب رئيس الجمعية السعودية لطب العيون أ. د. عبدالله غازي العتيبي تقديره لجامعة الملك سعود لما تقدمه من تعاون ودعم لجمعية طب العيون ثم لاستضافة كلية الطب لهذه الجمعية العمومية، وأوضح أن هذا الاجتماع يعقد بمن حضر كإعادة لاجتماع سابق لم يحظ بالنصاب مما استوجب إعادته بمن حضر.

واستعرض رؤساء لجان مجلس إدارة طب العيون تقاريرهم عن العام السابق وأهم مشروعاتهم للفترة المستقبلية وأهمها انعقاد اجتماع طب العيون السعودي لعام 2013 في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، بالفترة من 3- 6 مارس 2013 ميلادي. كما استمع الحضور إلى التقرير المالي من مكتب اليوسف المحاسب القانوني وتقرر تجديد مراجعته لحسابات الجمعية. كما حضر الجمعية العمومية وكيل كلية الطب لشئون المستشفيات الجامعية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله السيف والدكتور صالح بن علي العبيدان رئيس قسم طب العيون وعدد من أعضاء الهيئة الطبية ورئيس اللجنة المنظمة للندوة الدكتور عصام عثمان رئيس وحدة الجلوكوما بالكلية، وعدد من أطباء العيون وإخصــائيي البصريات أعضاء جمعية طب العيون.. كما حضره أعضاء مجلس إدارة جمعية طب العيون: د. سليمان الخراشي، د. وسيم عالم، د. طارق العسبلي، د. حاتم كلنتن، الإخصائية دينا السماعيل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة