ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللقاء الشرفي الثاني يدعم خزينة النموذجي للاستمرار في التألق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

عقد المجلس الشرفي بنادي الفتح مؤخراً الاجتماع الشرفي الثاني الموسم الحالي في برج الكفاح بمدينة الدمام وسط حضور شرفي كبير وأعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى ورئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد ومدير عام دار اليوم صالح الحميدان وعدداً من أعضاء الشرف وسط استقبال عضوي الشرف أسامة العفالق وهاني العفالق. وبدأ الاجتماع بعرض فيلم وثائقي تحدث من خلالها عن أهم تاريخ نادي الفتح وعن إنجازات ألعابه المختلفة خلال الموسم الرياضي الماضي، ليلقي بعدها رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق كلمته الذي أعرب بها عن سعادته في إقامة الاجتماع وبتبني ودعم من أعضاء الشرف التي تتسابق من أجل دعم أهدافه، وتحدث العفالق عن الأهداف والاسترتيجيات التي تسعى الإدارة لتحقيقها على مختلف ألعاب النادي، وأشاد العفالق بالدعم السخي الذي يتلقاه النادي من أعضاء شرفه حتى تمكن النادي أن يكون اسماً بارزاً في جميع الألعاب.

وتحدث عضو مجلس إدارة نادي الفتح والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد كلمته والذي تحدث خلالها عن الأعمال التي تقوم بها لجنة الكرة وعن الأهداف التي تسعى لتحقيقها خلال الموسم الرياضي الحالي على المستويين المحلي والعربي.

من جانبه أعرب رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى عن سعادته البالغة عن الاستجابة للدعوة لحضور الاجتماع الذي يعد تاريخياً، وتحدث الموسى عن الشؤون الاستثمارية التي ستكون لها مردوداً إيجابياً متى ما تم دعمها.

الجدير ذكره شهد الاجتماع تفاعلاً كبيراً في دعم خزينة النادي ممثلة في دعم رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى ورئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد وعضو الشرف الفتحاوي أسامة العفالق وعضو الشرف الفتحاوي سليمان العليوي، كما انظم في عضوية النادي مازن السعيد والذي قدم دعماً سخياً وكذلك انظمت شركة الرميح القابضة. ومع نهاية الاجتماع الشرفي يتوقع أن يزداد دعم خزينة النادي في اليومين القادمين، يذكر بأن المجلس الشرفي تحفظ عن قيمة المبالغ المتبرعة.

من جهة أخرى وسط حضور نجمي الفريق الفتحاوي سابقا اللاعب الدولي بوشل البوشل وهداف الفتح السابق يوسف المرزوق واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعبه الرئيسي بالأحساء وبدأ لاعبو الفريق الفتحاوي تدريباتهم بالجري حول الملعب ومن ثم قسم المدير الفني للفريق الكابتن فتحي الجبال لاعبي الفريق إلى مجموعتين خضع من خلالها لاعبو الفريق لمناورة على منتصف الملعب شارك معها جميع الفريق وعلى صعيد متصل خرج اللاعب الدولي ربيع سفياني من المناورة بعد تعرضه للإصابة في العضلة. الجدير بالذكر أشاد نجما الفريق الفتحاوي بوشل البوشل ويوسف المرزوق بالمستويات التي يقدمها الفريق في هذا الموسم مشيدين أيضا بالعمل الكبير الذي تبذله الإدارة الفتحاوية متمنين أن تستمر تلك العروض التي يقدمها النموذجي لأطول فترة ممكنة. من جانبة عبر مدير عام الكرة محمد السليم عن شكره وتقديره للبوشل والمرزوق مثمنا لهما هذه البادرة الغير مستغربة منهما في زيارة الفريق ودعمه خلال مسيرته في دوري زين السعودي للمحترفين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة