ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 19/10/2012 Issue 14631 14631 الجمعة 03 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري ركاء
الطائي يسقط في الأنصار.. وأبها يكسب الجيل

رجوع

 

أقيمت يوم أمس مواجهات الجولة الخامسة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم ، وجاءت تفاصيلها ونتائجها كالتالي:

الطائي - الأنصار

حائل - ماجد اللويش

استغل مهاجم فريق الأنصار خالد القصيمي أخطاء دفاع الطائي وقاد فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف للطائي على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل، حيث استطاع تسجيل الهدف الأول ق 24 وأضاف الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني بينما أهدر مهاجمو الطائي العديد من الفرص التي لم تستغل بالشكل المطلوب حتى ق 77 عندما استطاع المدافع أحمد هوسه تسجيل هدف الطائي الوحيد.

العروبة - النهضة

الجوف ـ حمد العريض

خسر فريق العروبة من ضيفه النهضة بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب عبد الحليم العمودي في الدقيقة الأخيرة من مجريات الشوط الأول الذي شهد تفوق وسيطرة تامة لأفراد فريق العروبة

الذي لم يحسن مهاجميه الفرص التي أتيحت لهم ليخطف اللاعب عبد الحليم العمودي ومن هجمة مرتدة وغفلة من مدافعي العروبة هدف الفوز لفريقه.. وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان مجريات هذا الشوط دون نتيجة تذكر حتى انتهى اللقاء بفوز فريق النهضة بنتيجة الشوط الأول.

أبها - الجيل

الأحساء - صادق الحرز

ألحق فريق أبها أول هزيمة بفريق الجيل على أرضه وبين جماهيره في دوري ركاء للدرجة الأولى في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء بعد مباراة متوسطة المستوى، جاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين حيث تقدم فريق أبها في النتيجة بالهدف الذي أحرزه مهاجمه حسن القرني (ق 31) ليدرك فريق الجيل التعادل في آخر دقيقة من الشوط (ق 45) بهدف سجله مهاجمه عبد الرحيم الدباس. وفي الشوط الثاني عاد فريق أبها للتقدم عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم (ق 50) تقدم لها حسن القرني وسددها على يمين الحارس مسجلاً الهدف الثاني لأبها واستطاع أبها المحافظة على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز أبها بهدفين مقابل هدف واحد للجيل .. وبهذه النتيجة بقي الجيل على نقاطه 10 نقاط فيما رفع أبها رصيده إلى 8 نقاط.

فيما جاءت بقية النتائج على النحو التالي:

القادسية 3- الوطني 1

الرياض3 - الربيع 1

حطين 2 - النجمة 0

الباطن 4 - الحزم 1

الخليج 3- سدوس 2

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة