ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اطلعا على أحدث الخدمات الإلكترونية
ولي عهد دبي ومحافظ هيئة الاتصالات السعودي يزوران جناح «علم» في جايتكس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولى عهد دبي جناح «علم» في معرض جايتكس دبي 2012، حيث كان في استقبال سموه مدير التسويق وفريق العمل المشارك بجيتكس دبي. واطلع سموه على أحدث التقنيات المعروضة ثم استمع إلى عرض شامل عما تقدمه الشركة من خدمات وحلول في تقنية المعلومات وخدمات الإسناد والخدمات الاستشارية التي تسهّل أداء كافة قطاعات الأعمال سواء الخاصة أو الجهات الرسمية التي تقدم خدماتها للمستفيدين.

وعبر مدير التسويق «علم» الأستاذ ماجد بن سعد العريفي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ حمدان محمد بن راشد آل مكتوم على زيارته لجناح الشركة ودعمه لمثل هذه المشاركات وحرصه على تواجد ابرز الشركات المتخصصة والرائدة في الخدمات الالكترونية لتكون من ضمن العارضين والمشاركين في جيتكس دبي الذي يحظى باهتمام كبير ودعم القائمين والمنظمين في حكومة دبي مما جعل جيتكس الحدث الأبرز على مستوى المنطقة وإفريقيا.من جهة أخرى زار معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبد الله بن عبد العزيز الضراب جناح «علم» في معرض جيتكس دبي حيث كان في استقباله موظفي «علم» المشاركين بجيتكس دبي.

واستمع إلى عرض شامل عما تقدمه من خدمات وحلول في تقنية المعلومات وخدمات الإسناد والخدمات الاستشارية، كما اطلع على أحدث الأنظمة والبرامج التقنية التي يحفل بها جناح الشركة.

من جهته زار وكيل وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق سيف عبد الله الشعفار وسعادة الأستاذ عماد بن عدنان مدني القنصل العام للمملكة العربية السعودية جناح «علم وأشادا بالإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية، وعبر مدير التسويق «علم» الأستاذ ماجد بن سعد العريفي عن شكره وتقديره لجميع زوار الجناح على زيارتهم للجناح ودعمه لمثل هذه المشاركات وحرصهم على تلبية الدعوة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة