ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ذي بودي شوب تطرح كريم بي بي الكـل في واحـد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم ذي بودي شوب منتجها الجديد كريم « بي بي الكل في واحد «الذي يعتبر الأفضل في مجموعة منتجات مكياج الكل في واحد ، ويمتاز بأن له تركيبات خفيفة تمد البشرة بترطيب يصل إلى فترة 24 ساعة فضلا عن أنه يتكيف حسب لون البشرة وبشكل مثالي ، ويزيدها نعومة ويمنحها لمسة ساحرة .

ويعمل كريم بي بي الكل في واحد كمكياج ،ويقوم بمهمة العناية بالبشرة في وقت واحد !

ويكمن سر قدرته العجيبة في تركيبته المبتكرة التي تظهر على شكل كبسولات مليئة بالصبغات حيث تنفجر هذه الكبسولات عند استعمال المنتج على البشرة فتطلق اللون في الداخل ، وحينئذ يتم مزج أحد الألوان الثلاثة لكي تتناسب بصورة مثالية مع درجة لون البشرة تماماً.

ومع درجات لون البشرة الخفيفة والمتوسطة والداكنة فإن السيدة سوف تضمن أن تجد كريم بي ويضمن كريم بي بي الكل في واحد عددا من العوامل منها ، أنه يتكيف مع لون البشرة ويعمل على تجانسها, كما تضم مجموعة الكل في واحد عددا من المنتجات منها، أساس الوجه الكل في واحد, مصحح المكياج, القلب ينبض حيوية في الداخل.

الجدير بالذكر أن كريم بي بي الكل في واحد يحتوي على زيت المارولا الذي يتم الحصول عليه من برنامج التجارة العادلة مع المجتمعات من جمعية أدوفانو التعاونية النسائية في دولة ناميبيا. وبدأت ذي بودي شوب العمل مع هذه الجمعية منذ عام 2000 م لمساعدة ما يزيد على 5000 امرأة في المجتمعات الريفية هناك, والاستفادة من هذا البرنامج في تعليم أطفال تلك المناطق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة