ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق موفنبيك مكة يكمل استعداداته لاستقبال ضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكمل فندق موفنبيك مكة استعداداته لاستقبال آلاف الحجاج القادمين لأداء فريضتهم بكل سبل الراحة ليتفرغوا للعبادة من خلال موقعه المتميز أمام الحرم الشريف، كما أن الطلة البانورامية الرائعة من الغرف والأجنحة على المسجد الحرام تجعل من الفندق المكان المثالي للإقامة في مكة المكرمة.

وتجعل الخدمات الراقية التي يوفرها فندق موفنبيك مكة إقامة الضيوف تتحلى بالراحة والروحانية. وبموقعه المثالي ضمن مجمع أبراج البيت، المطل على بيت الله الحرام والكعبة المشرفة، يوفر الفندق انسجاماً وتناغماً روحانياً تاماً.

ويشتهر فندق موفنبيك مكة بسمعة طيبة في تحضير الطعام، وبإمكان الضيوف أن يتوقعوا قائمة طعام متنوعة وعالية الجودة تشمل مأكولات عالمية يحضرها فريق من الطهاة المهرة وفقاً لأعلى معايير الجودة السويسرية. ولاحتياجات رجال الأعمال، يوجد مركز أعمال متكامل وخدمات الإنترنت لضمان البقاء على اتصال بالعالم.

ولراحة ضيوف الرحمن، جهز الفندق طقم وسائل الراحة التي تساعدهم خلال الحج. وتشمل الشنطة والمسواك، والشمسية، وكتيب إرشادات ومراحل الحج وكيساً لحجار رمي الجمرات. كما وفر الفندق نظاماً لتسهيل عملية الوصول والمغادرة من وإلى الفندق على النزلاء.ويوفر موقع الفندق ضمن أبراج البيت للضيوف سهولة الحصول على خدمات وفيرة، إذ تشكّل خمسة مطاعم عالمية تقدم اختيارات طعام متعددة، ومركز تسوّق مؤلفاً من ستة طوابق، ونادياً صحياً ومسجداً يستوعب 3000 مصل جزءاً من مجمع فندق وريزيدنس موفنبيك هاجر مكة. وسيكتشف الضيوف ملاذهم السكني الخاص في مكة المكرمة إذ سيقدم لهم فندق موفنبيك مكة بيتاً خارج بيتهم خلال موسم الحج هذا العام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة