ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ناغي للسيارات تنظّم حملة الصيانة لسيارات جاكوار ولاند روفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار سعيها الدائم لتوفير الأفضل لعملائها ومواصلة اهتمامها بهم وبسياراتهم، أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار ولاند روفر في المملكة العربية السعودية، حملة الصيانة لسيارات جاكوار ولاند روفر، حيث سيحصل جميع مالكي سيارات جاكوار ولاند روفر ابتداءً من موديل 2007 وما قبل على غيار زيت وفلتر مجاناً بالإضافة إلى كشف عام على السيارة.

وتشمل هذه الحملة سيارات ديسكفري I و II، ورينج روفر، وجاكوار S_Type و X_Type، وجاكوار XJ و XK من موديلات 2007 وما قبل.

وقال بول لاين، مدير عام الصيانة في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - جاكوار لاند روفر:» تستهدف الحملة التي مالكي جاكوار ولاند روفر القدامى دليل واضح على مدى التزامنا بدعم كافة عملاء جاكوار ولاند روفر في المملكة، ويثبت مدى اهتمامنا بتزويدهم بخدمة متميزة تمتد إلى مرحلة ما بعد البيع.»

وأضاف لاين:» إن الطرازات الجديدة من جاكوار ولاند روفر هي الأقوى في تاريخها حالياً، ونحن متأكدون من أن كافة العملاء ، سيذهلون بهذه السيارات الرائعة لما تشتهر به من فخامة وقوة، بالإضافة إلى أرقى مستويات الخدمة التي نحرص دائما ً على تقديمها لعملائنا في كافة أنحاء المملكة».

وتوفر مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - جاكوار لاند روفر قيمة مضافة لزبائنها من خلال ما تقدمه من منتجات عالية الجودة وخدمات رفيعة المستوى وبأسعار تنافسية تفوق توقعات العملاء. ولأنها تؤمن بأن مرحلة الصيانة وخدمات ما بعد البيع من أهم الأسباب لنجاح علاقة الوكيل مع العميل، فإن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم أرقى مستويات الصيانة المتينة على أيدي أفضل التقنيين المدربين تدريباً خاصاً وباستخدام أفضل التقنيات وأحدث التكنولوجيات في هذا المجال. ومن أهم الخدمات المميزة التي تقدّمها المؤسسة هي خدمة المساعدة على الطريق المتصلة بنظام الرعاية الشامل والمتوفرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتابع السيد لاين: «نسعى دائماً إلى تلبية متطلبات عملائنا وتجاوز توقعاتهم من خلال مستويات الخدمة الراقية التي نحرص على تقديمها لمالكي سيارات جاكوار ولاند روفر حول العالم».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة