ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 20/10/2012 Issue 14632 14632 السبت 04 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إنجاز 80 % من صيانة حي البايونية وشارع مكة سيفتتح جزئياً في العيد
رئيس بلدية الخبر لـ«الجزيرة»: البدء في مشروع نفق طريق الملك عبد الله بعد عيد الأضحى

رجوع

 

الخبر - سلمان الشثري:

كشف المهندس عصام الملا، رئيس بلدية محافظة الخبر، عن البدء في العمل على مشروع نفق طريق خادم الحرمين الشريفين مع شارع الملك عبدالعزيز بعد عيد الأضحى مباشرة، مشيراً إلى أن مدة المشروع أكثر من عامين.

وقال المهندس الملا، رداً على سؤال «للجزيرة» بأن البلدية والجهات المختصة عملت دراسات على المشروع وخطة السير، بأكثر من سيناريو وتم اختيار الأنسب منها، مضيفا بأن التحويلات الحالية هي تحضير لتحويلات جديدة سيتم فتحها بعد أن يتم البدء في المشروع، مطالبا في الوقت ذاته المواطنين والمقيمين بالصبر حتى الانتهاء من المشروع الذي سيساعد على انسيابية الحركة في المدينة.

وأشار إلى أن شارع مكة الذي يتقاطع مع النفق الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً على طريق خادم الحرمين الشريفين سيفتتح بشكل جزئي خلال العيد، فيما سيفتتح بشكل كامل في مدة لا تتجاوز الشهرين.

وعن تطوير حي البايونية خصوصاً المنطقة الواقعة بين شارع خمسة وعشرين، وثلاثين. قال المهندس الملا: بأن العمل في الحي يتمثل في أعمال صيانة، وهذه الأعمال يتم العمل بها على التدريج وتمتد إلى ثلاث سنوات، وهذه الصيانة ليست كمشروع مركز على حي البايونية فقط، بل هو أحد مراحل الصيانة والتطوير في الأحياء. لافتاً إلى أن المشروع أنجز منه جزء كبير من مواقف للسيارات وأعمدة الإنارة الجديدة وإعادة السفلتة.

وأكد بأن هذا العمل ليس بمشروع خاص فقط بالحي ولم يتم تخصيص المشروع لأننا لا نرغب في أن نربك الحي ككل لأن المشروع المتكامل سيكون فيه صعوبة على أهالي الحي، مضيفا بأن العمل في الحي تم إنجاز أكثر 80% من أعمال الصيانة والتطوير فيه، وسيتم الانتهاء منه بشكل كامل خلال عدة شهور، سيتم تحديدها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة