ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 21/10/2012 Issue 14633 14633 الأحد 05 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

خلاف بين هاني شاكر ومحمد منير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة:

رفض الفنان هاني شاكر التصريحات التي أدلى بها الفنان محمد منير والتي انتقد فيها مشاركة نجوم الطرب ومنهم هاني شاكر في برامج المسابقات الغنائية.

وقال هاني شاكر: «لو كانت المشاركة فى برامج المسابقات إحالة للمعاش المبكر.. يبقى الظهور في الإعلانات إفلاس»، وذلك في إشارة إلى مشاركات محمد منير في الإعلانات.

وأضاف: «أرفض محاولات التربص والتخفيف من الأشياء، فمنذ سنوات كان الفنان الذى يتوجه للإعلانات يتعرض لحملات من اللوم، ويُتهم بالإفلاس فنيا، وأقصد من كلامي أن أيام زمان كان يقال إن العمل في الإعلانات إفلاس، لكن في هذه الأيام بات الإعلان شيئا مبهرا، وإضافة للفنان، ودليل أيضا على وجوده وتأثيره، والصديق العزيز محمد منير له شعبية كبيرة، ويشارك في تقديم الإعلانات».

وأكد هاني شاكر أن مشاركته في برنامج «صوت الحياة» لاكتشاف المواهب الشابة خطوة تضيف إلى رصيده عند الناس، لأنه يحاول تقديم واكتشاف أصوات غنائية شابة تثري الساحة الغنائية، مشيراً إلى أن هذا الدور سبق وقام به الموسيقار الكبير كمال الطويل، والموسيقار محمد الموجي.

وأضاف: «أرفض أن يصف منير اتجاه عدد من نجوم الغناء للتحكيم في برامج الغناء بأنه إحالة للمعاش المبكر، فنحن نقوم بدور مهم ومفيد للمجتمع، حيث أشارك بخبرتي وتاريخي في إفراز أجيال غنائية جديدة لديها موهبة وحضور، وإلى جانب هذا فأنا مستمر في عطائي وأبحث عن كلمات وألحان جديدة، وهذا يعني أنني ما زلت في الملعب، وأحاول تقديم أعمال ترضي جمهوري، وتنال رضا النقاد»

وكان منير قد علق على برامج مسابقات الغناء التي انتشرت مؤخراً على شاشات الفضائيات العربية، والتي تهدف إلى اكتشاف مواهب غنائية جديدة، قائلاً: «أحترم كل زملائي الذين يشاركون في هذه النوعية من البرامج، لكني أندهش من أن يتحول الفنان إلى حكَم، وهو ما زال في حلبة الصراع، وما زال له جمهور ينتظر منه العطاء، وما زال له محبون يتمنون سماع أغنية جديدة منه، وأقول إن الاتجاه إلى التحكيم فى مسابقات اكتشاف المواهب هو قرار بالإحالة إلى المعاش المبكر «والفاضي يعمل قاضي». وعن الظهور في أكثر من إعلان قال منير: «لا أرى أي عيب في أن أشارك في إعلان، المهم أن يكون إعلاناً محترماً وشيك ولائقاً بطبيعتي وتكويني، فأنا أحب جمهوري جداً، وأحرص دائماً على هذه العلاقة، لذا أقدم كل ما يعجبه ويحظى برضاه».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة