ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 22/10/2012 Issue 14634 14634 الأثنين 06 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بجميل سكوير في التحلية
دار «فان كليف أند آربيلز» تفتتح أول بوتيك لها في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت دار المجوهرات العريقة الفرنسيَّة فان كليف أند آربيلز أول بوتيك لها في جدة بالتعاون مع شريكها المحلي شركة الرِّمَال البلاتينيَّة.

حضر حفل الافتتاح السيد غيشاتييون، رئيس أوروبا واتحاد الدول المستقلة والشرق الأوسط في فان كليف أند آربيلز، والسيد ألبان بيلوار المدير الإداري الشرق الأوسط والهند في فان كليف أند آربيلز، والسيد نبيل علي بن علي المسلماني، نائب رئيس مجلس إدارة ونائب الرئيس التنفيذي في مجموعة علي بن علي والمدير الإداري في شركة الرِّمَال البلاتينيَّة.

وبهذه المناسبة قال السيد نبيل علي بن علي: «إن هذا الافتتاح خير دليل على نجاح علاقة طويلة ومثمرة بين مجموعة علي بن علي وفان كليف أند آربيلز.

إن هذه العلاقة ليست تجاريَّة فحسب بل شراكة طويلة الأمد ورؤية مشتركة نحو المستقبل. ويسعدنا افتتاح ثاني بوتيك فان كليف أند آربيلز في المملكة، الأول في جدة.

وإننا فخورون اليوم في مجموعة علي بن علي بتوسع أعمالنا في المملكة من خلال شركة الرِّمَال البلاتينية

و قال السيد غي شاتييون في هذا السياق: «إن سوق المملكة مهم جدًا لفان كليف أند آربيلز. إننا نفتتح البوتيك الثاني في جدة وهو التاسع لنا في الشرق الأوسط، فنعزِّز على هذا النحو حضورنا على ساحة السلع الراقيَّة على الصعيد المحلي

وأضاف: «إننا سعداء بشراكتنا مع شركة الرِّمَال البلاتينيَّة إذ ننبيه القيم نفسها ونلتزم تقدمة الأفضل لعملائنا أصحاب الذوق الراقي. ندعو محبي المجوهرات إلى زيارة الدار في عنوانها الجديد واكتشاف إبداعاتها الرائعة ومهاراتها المتفوقة وذلك في إطار خدمة فريدة لطالما افتخرنا بتقديمها ويقع البوتيك في جميل سكوير في التحليَّة، وهي الوجهة الأولى للتسوق الفاخر في جدة.

وعن افتتاح أول بوتيك فان كليف أند آربيلز في جدة، قال السيد ألبان بلوار: «إننا سعداء بافتتاح البوتيك الجديد في المملكة العربيَّة السعوديَّة وهو الأول في جدة فأتينا على هذا النحو بعالم الدارالساحر وإبداعاته الرائعة إلى المدينة. يسعدنا أن نتيح لعشاق المجوهرات في جدة فرصة استثنائيَّة لاقتناء المنتجات الحصريَّة والثمينة لدار «فان كليف أند آربيلز»، وذلك وسط أجواء فريدة ملؤها الخصوصيّة

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة