ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 22/10/2012 Issue 14634 14634 الأثنين 06 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

تفقد مكاتب الوزارة في صالة الحجاج بمطار جدة.. الأمير تركي بن سلطان:
وزارة الإعلام وجميعنا خدام لحجاج بيت الله الحرام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبد الله الزهراني:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية أن الجميع في وزارة الثقافة والإعلام خدام لحجاج بيت الله الحرام، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى جاهدة إلى تطوير وتقديم خدمات أفضل من الأعوام السابقة وحرصها المستمر على الرقي بالخدمات لحجاج بيت الله الحرام، وذلك بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين.

وأشار سموه خلال تصريح صحفي بعد الجولة التفقدية التي قام بها سموه على مكاتب الوزارة في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى دور وزارة الثقافة والإعلام في توعية الحجاج وقال: «إنه دور هام جداً للتلفاز والإذاعة والصحافة» مبيناً سموه أن هذا دور كل مواطن في هذه المناسبة الإسلامية الكبيرة.

وكان سموه قد قام مساء أمس الأول بجولة تفقدية على مكاتب الوزارة في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة, تابع خلالها سير العمل وجهود الوزارة في تلك المواقع واطمأن على الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام. وشملت جولة سموه، المركز الإعلامي بصالة الحجاج الذي يقدم البرامج التوعوية والإرشادية لضيوف الرحمن، ويستقبل ضيوف الوزارة من إعلاميين ومفكرين وأدباء.

ويضم المركز الكتب الثقافية التي تعكس ما وصلت إليه المملكة من فكر وثقافة وشاشات عرض تلفزيونية حديثة تعرض النهضة الشاملة التي وصلت إليها المملكة بلغات مختلفة إضافة إلى تقديمه للخدمات الصحفية اللازمة التي من شأنها تسهيل مهام الصحفيين.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر صالة الحجاج المستشار المشرف على الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بالوزارة سعدون السعدون ووكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي الدكتور عبد العزيز العقيل ومدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود بن علي الشيخي والزميل الأستاذ عبد الخالق الزهراني مدير إدارة المطبوعات بمنفذ مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة وعدد من المسؤولين في وزارة الثقافة والإعلام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة