ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 23/10/2012 Issue 14635 14635 الثلاثاء 07 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة الباحة يجري العملية الجراحية الثانية بنجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة -خالد زاهي:

أجرى صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، العملية الجراحية الثانية بالكتف صباح أمس الأول فى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطنى بالرياض، والتى تكللت بحمد الله وتوفيقه بالنجاح. حيث أتت هذه العملية استكمالا للعملية الجراحية التى سبق أن أجراها سموه خارج المملكة أثناء إجازته الرسمية فى الشهر المنصرم، بعد أن استدعت الفحوصات الطبية إجراء العملية الثانية والتى فضل سموه أن يجريها داخل الوطن بين الأهل والأصدقاء، سائلين الله أن يمتع سموه بموفور الصحة وأن يلبسه ثوب العافية.

وأوضح الناطق الإعلامي الرسمى لإمارة منطقة الباحة ومدير عام العلاقات العامة والإعلام أحمد السياري، أن سمو أمير المنطقة وانطلاقاً من حرصه الشديد في عدم تكليف الآخرين مشقة السؤال والاتصال فقد واصل برنامجه العلاجي دون الإعلان عن ذلك لعدم التكليف على أحد.

وقال السياري: إن سموه يتماثل للشفاء وأن الأطباء سيأذنون لسموه بمغادرة المستشفى في الأيام القريبة، مؤكداً طلب سموه نقل تطمينه لكل من تفضل بالسؤال والاستفسار وأنه حريص على مشاركة أهالي المنطقة عيد الأضحى المبارك والالتقاء بهم متى ماسنحت ظروفه الصحية. واختتم الناطق الإعلامي بالدعاء لسموه بالشفاء العاجل والصحة ليواصل مسيرته الخيرة في هذا الجزء من وطننا الغالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة