ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 23/10/2012 Issue 14635 14635 الثلاثاء 07 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

مشاكل (الثروة) تعرقل طلاق أشتون كوتشر وديمي مور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لوس أنجليس - (د ب أ):

يواجه طلاق الممثلين أشتون كوتشر وديمي مور مصاعب، حيث يخوض الزَّوجَان معركة مريرة حول ثروتهما الكبيرة، وتردد أن الزَّوجَين اللذين انفصلا في نوفمبر الماضي بعد زواج استمر ستة أعوام في أعقاب علاقة كوتشر مع سارة ليال (22 عامًا) وهي مساعدة إداريَّة تقيم بمدينة سان دييجو.

وقال مصدر لصحيفة (نيويورك بوست) الأحد: إنهما «يحاولان التفاوض على تسويَّة خارج المحكمة وبعيدًا عن الإعلام، لم يتوصلا بعد إلى اتفاق حول المال، وذلك لأن أشتون حصل على دخل أكبر كثيرًا خلال السنوات الأخيرة من الزَّواج، لكنَّه لا يريد أن يدفع مبالغ كبيرة للتسوية».

ويُعدُّ كوتشر (34 عامًا) حاليًّا أعلى نجوم التلفزيون أجرًا حيث يجني 700 ألف دولار في كلِّ حلقة وتشير تقديرات إلى أنه حقق 24 مليون دولار منذ أن حلَّ محل النجم تشارلي شين في بطولة مسلسل كوميديا الموقف «تو آند اهاف مين»، وتقدّر ثروته بنحو 140 مليون دولار بينما تقدّر ثروة ديمي مور بحوالي 150 مليون دولار. وقال مصدر آخر مقرب من الزَّوجَين «يمكن أن تَتحوَّل المناقشات إلى معركة قضائيَّة علنية»، وتردَّد في وقت سابق أن كوتشر رفض التنازل عن أيِّ شروط ماليَّة لحسم قضيَّة الطَّلاق وكيفيَّة تقسيم أصولهما، وانتقد مصدر آخر كوتشر وأشار إلى أنه يرفض التوقيع على وثيقة الطَّلاق كي يتمكن كل مهما أن يمضي في طريقه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة