ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 23/10/2012 Issue 14635 14635 الثلاثاء 07 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

«نشاط خارق4» يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

رجوع

 

لوس أنجليس - ( د ب أ):

تصدر الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرعب «نشاط خارق» قائمة إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع فيما احتل فيلم الإثارة السياسي «آرجو» المركز الثاني، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما يوم الأحد.وحقق «نشاط خارق ،»4 الذي تولى إخراجه هنري جوست وارييل شولمان ولعب بطولته كل من كاثي فيزرستون وكاترين نيوتن وسبراج جريدين، إيرادات بلغت 30,2 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتلاه في المركز الثاني فيلم «آرجو»، الذي أخرجه ولعب دور البطولة فيه نجم هوليوود بن أفليك، بإيرادات بلغت 16,6 مليون دولار.

ويحكي الفيلم قصة حقيقية لعميل في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي ايه) استطاع أن ينقذ ستة أمريكيين كانوا محتجزين كرهائن في السفارة الأمريكية في طهران عام 1979 بعد أن تمكن من نقلهم إلى منزل السفير الكندي حتى رحلوا عن إيران. واحتل المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي «هوتيل ترانسيلفانيا»، الذي تدور أحداثه حول فندق يديره دراكيولا، بإيرادات بلغت 13,5 مليون دولار.

وتراجع فيلم «الرهينة ،»2 الذي يجسد فيه الممثل ليام نيسون شخصية بريان ميلز العميل السابق في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية «سي اي ايه» ويتعرض للأسر في إسطنبول، من المركز الأول إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 13,4 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم «أليكس كروس»، الذي يلعب فيه تيلور بيري شخصية المخبر السري جيمس باترسون، بإيرادات بلغت 11,7 مليون دولار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة