ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 23/10/2012 Issue 14635 14635 الثلاثاء 07 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

وفد نسائي تطوعي يزور الحاجات في المستشفيات

رجوع

 

مكة المكرمة - سليمان وهيب:

سجلت عضوات الفريق النسائي التطوعي بالعلاقات العامة والإعلام بمؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية زيارة لعدد من الحاجات المنومات بالقطاعات الصحية بمكة المكرمة، تابعن خلالها حالتهن الصحية وتقديم الهدايا لهن. وبحث الفريق خلال الزيارة أوضاع المنومات وكيفية مساعدتهن والتواصل مع أسرهن سواءً القادمين للحج أو في بلدانهم من خلال إدارة العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حجاج الدول الإفريقية.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف عبدالواحد بن برهان سيف الدين أن المؤسسة حرصت على تفعيل اللجنة النسائية بالمؤسسة ومشاركتها الفاعلة في أعمال موسم الحج من خلال زيارة الحاجات في مقار سكنهن والمريضات المنومات بالمستشفيات للاطمئنان عليهن وتقديم العون والمساعدة لهن فيما يحتجن إليه، إلى جانب تقديم بعض البرامج التوعوية الدينية والصحية والمسلكية.

إلى ذلك أوضح عضو مجلس الإدارة المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام المطوف طارق بن محمود علوي أن الفريق النسائي التطوعي قام بالعديد من الزيارات واستقبال الحاجات بمجموعات الخدمات الميدانية وذلك لتوطيد العلاقة الحميمة بين المطوفة والحاجة وتحقيق التكافل الاجتماعي الذين يحث عليه ديننا الإسلامي الحنيف مشيرا إلى أن الفريق النسائي التطوعي بالمؤسسة يضم نخبة من السيدات المؤهلات علميا وعمليا في مختلف المجالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة